أخر الاخبار

تنزيل جوجل بلاي اخر اصدار Google Play

  تنزيل جوجل بلاي اخر اصدار Google Play





تنزيل جوجل بلاي اخر اصدار Google Play 



التطبيق الدى اكتسب شهرة واسعة تطبيق google بلاي google play لنظام تشغيل الاندرويد متجر يحتوي على ملايين الالعاب والتطبيقات المجانية والغير مجانية المختلفة الا وهو تطبيق ومتجر google بلاي download google play متجر قوقل بلاي لانه ستتمكن من اخر اصدار احدث التطبيقات الجديدة كما ستتمكن بعد اخر اصدار تطبيقك على الجوال من اخر اصدار العاب و الافلام الموسيقى و ايضاً الباحثين على الكتب و تطبيقات مفيده للاندرويد..ويعتبر من افضل تطبيقات الماركت في كل انحاء العالم.

بعد تثبيت التطبيق المشهور والمعروف من موقع ومحرك البحث المشهور والمعروف google لانه يوجد على هذا المتجر تطبيقات للصحف والاخبار بديلاً عن الجرائد والمجلات الورقية وايضا اصبح هناك تطبيقاً خاص بالبرامج التليفزيونية لكى يستجيب المشاهدون عليه . ولعل سرعه انتشار متجر google بلاي هو سهوله استخدامه وعدم وجود صعوبة مهما كانت الاعمار.




سوق بلاي او google بلاي جوجل بلاي او متجر Android Android Market في الوقت الماضي هي منصة ومتجر افتراضي للتطبيقات الالعاب في نظام Android طور بواسطة شركة google هده الخدمة تخول للمستخدمين من تصفح واخر اصدار التطبيقات واستخدمها بطريق سهل وسريع على هواتفهم الذكية.




يأتي هذا التطبيق بتصميم للواجهة نقي جدا لانه يمكنك ان تنتقل بسلاسة بين مختلف الفئات. اذا كنت تبحث عن كتب، يتوجب عليك الضغط لا غير على أيقونة ‘الكتب’ ، للموسيقى اضغط على ‘موسيقى’ و هكذا. حين تدخلون يمكنكم ان تواصلوا تحديد النتائج وفقا للنوع، اعلى الاخر اصدارات، و اعلى تصنيف، إلخ.

على كل حال، اذا كان جوجل PLAY حليفا ممتازا للذين يبتغون اخر اصدار الأفلام و الموسيقى. فإنه مفيد خصيصا لأي واحد يريد اخر اصدار تطبيقات الأندرويد. في هذا القسم ستجدون مستودع تطبيقات كبير جدا مع تركيز خاص على الالعاب 




كما و أضافت google مخاطبةً المطورين: “لمساعدتك في جعل تطبيقاتك تظهر لعدد أكبر من المستخدمين، من المهم تسريع وتسهيل استكشافها على google بلاي .وأعلنت المؤسسة عن اضافة 8 أقسام جديدة ما يقارب المتجر، وإعادة تسمية قسمين اخرين بهدف تقديم تصنيف افضل للتطبيقات.




وتشمل الأقسام الثمانية الجديدة الفن والتصميم، المركبات والمركبات ، والجمال، والمواعدة، والمناسبات، والطعام والشراب، والمنزل، ورعاية الأطفال.وقامت google بتغيير اسم جزء “النقل” ما يقارب “الخرائط والملاحة”، جزء “الميديا والفيديو” ما يقارب “تشغيل اطلاق سراح الفيديو”.ودعت المؤسسة التى بينت ان التصنيفات الجديدة ستكون متاحة على google بلاي في غضون ستون يومًا، مطوري تطبيقات Android ما يقارب تعديل تصنيفات تطبيقاتهم لتتوافق مع الجديد منها.












حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-