أخر الاخبار

مدمر فيروس الاختصار Smadav 2022 Rev. 14.8

مدمر فيروس الاختصار Smadav 2022 Rev. 14.8مدمر فيروس الاختصار Smadav 2021 Rev. 14.6


smadav 2022

 تعد فيروسات الكمبيوتر تهديدًا حقيقيًا لأجهزة الكمبيوتر خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون Windows كنظام تشغيل خاص بهم. هذا هو السبب في أن تنزيل SmadAV 2021 هو أحد الحلول الممكنة للحماية من العدوى التي تمر عبر منافذ USB.

هذه هي الكيفية التي ستعرض بها قائمة هذا المنشور أداة الأمان هذه . ولكن ستتمكن أيضًا من تنزيل SmadAV 2021 في أحدث إصدار  SmadAV 14.8 ).

يحمي smadav 2022 من الفيروسات القادمة من مفتاح USB . أيضا الفيروسات التي يمكن أن تمر عبر كابلات USB وبالطبع الوسائط الأخرى القابلة للإزالة مثل بطاقات SD .

بالمعنى الدقيق للكلمة ، هذه المادة المضافة للحماية ليست برنامجًا قويًا للغاية لمكافحة الفيروسات. على الرغم من إظهار قوتها لحماية أنظمة التشغيل Windows 10 و 8.1 و 8 و 7 .

الميزة مع أداة الأمان هذه هي حجمها الصغير الذي يشغل فقط بضع ميغابايت على محرك الأقراص الثابتة . ولكن أيضًا ، يعد برنامج مكافحة الفيروسات هذا برنامجًا يمكنه بسهولة إزالة الفيروسات من الاختصارات .

ما هو برنامج مكافحة الفيروسات Smadav 2022 المجاني؟

smadav antivirus

 للحصول على عرض تقديمي صغير ، SMADAV 2022 هو منتج لشركة إندونيسية تسمى Smadsoft تأسست في عام 2006. تتخصص هذه الشركة في أمن الكمبيوتر.


إذا كنت تبحث عن برنامج Windows لأمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنني أنصحك باختيار مضاد فيروسات قوي مثل Avast أو Kaspersky أو ​​Norton أو أي برنامج آخر لمكافحة الفيروسات. ضع في اعتبارك أيضًا تثبيت smadav 2022 كإضافة أمان.

على الرغم من أنه من الممكن إجراء فحص باستخدام أداة الأمان هذه ، لن تتمكن من الحصول على حماية جيدة. لهذا السبب قم بتنزيل Smadav 2021 Free كبرنامج حماية إضافي. ولكن قبل كل شيء ، لا تستخدمه بدلاً من برنامج مكافحة الفيروسات.

إنه أحد البرامج المتقلبة الصغيرة لأنه يتم تثبيته بسهولة على جميع إصدارات Windows وهي Windows 10 و 8.1 و 8 و 7. سواء كنت تستخدم Windows 64 بت أو 32 بت ، يعمل smadav 2022 بشكل جيد للغاية ليس هناك أى مشكلة.

الآن كما لديك فكرة عن برنامج النجوم من هذا المنشور ، يمكننا الآن رؤية كيفية تنزيل Smadav 14.8 مجانًا.

smadav download antivirus

الإصدار 14.8
السعر مجانا
Windows 10 و 8.1 و 8 و 7
مطور SmadAVsoft
16.9 ميغابايت

ماهو الجديد في الاصدار 14.8

+ تمت إضافة 11،390 قاعدة بيانات فيروسات جديدة
+ تم تغيير مظهر رأس التطبيق وشاشة البداية Smadav 2022
+ تمت إضافة خيار مسح مشتبه به للفيروس بواسطة المستخدم لميزة حظر التطبيق غير المعروفة
+ معلومات عنوان الملف المضافة على ميزة حظر التطبيق غير المعروفة (وضع المسؤول)
+ إضافة حساب بنك BSI لشراء Smadav Pro
+ إصلاح بعض اكتشاف الأخطاء

+ وبعض التحسينات الطفيفة الأخرى في التطبيقوظائف رئيسية لـ Smadav:

  1.  حماية إضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، متوافقة مع معظم برامج مكافحة الفيروسات الأخرى!
  2.  حماية قرص فلاش USB
  3.  مضاد فيروسات خفيف الوزن
  4.  منظف وأدوات لتنظيف الفيروسات
  5. لغة ثنائي اللغة

antivirus smadav download


antivirus smadav download

آسف لإحباطك ولكن لبعض الوقت الآن لم أقدم برنامجًا مهكرا على هذه المدونة. ببساطة لأنني أتعافى من العقوبات من جوجل ادسنس.

ومع ذلك ، يمكنك تجربة البحث في جوجل عن " تنزيل Smadav Pro 2022 مع Crack " أو " تنزيل Smadav Pro 2022 + مفتاح ترخيص مجاني ". أنا متأكد تمامًا أنه سيكون لديك قائمة من مواقع أخرى تعرض الموضوع.


وهذه هي نهاية هذا المنشور الصغير لمساعدتك في تنزيل أحدث إصدار من Smadav 2021 مجانًا . إذا كنت تبحث عن مضاد فيروسات إضافي. إذا كنت تستخدم الكثير من أجهزة USB من مصادر غير معروفة ، فمن المستحسن تنزيل Smadav 14.8 Free وتثبيته.
يعمل هذا البرنامج بشكل جيد للغاية في نسخته المجانية. وكما قيل أعلاه ، فإن الإصدار المقترح في هذه الصفحة يعمل مع جميع إصدارات Windows 32 و 64 بت. لمزيد من الميزات ، يمكنك تجربة Smadav Pro 2022 .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-