أخر الاخبار

جميع تطبيقات اندرويد للحصول على رقم وهمي سعودي امريكي صيني ألماني روسي فرنسي روماني اندونيسي كندي فلبيني

 جميع تطبيقات اندرويد للحصول على رقم وهمي سعودي امريكي صيني ألماني روسي فرنسي روماني اندونيسي كندي فلبيني
 جميع تطبيقات اندرويد للحصول على رقم وهمي سعودي امريكي صيني ألماني روسي فرنسي روماني اندونيسي كندي فلبيني

جميع تطبيقات اندرويد للحصول على رقم وهمي امريكي أو اجنبي


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أجدد الترحيب بكم ومعي اليوم قائمة بمجموعة من أفضل وأقوى البرامج والتطبيقات لعمل ارقام وهمية على الاندرويد، والتي من خلالها يمكنك الحصول على رقم هاتف وهمي امريكي بريطاني فرنسي اسباني كندي الماني فلبيني اندونيسي روسي صيني سعودي اماراتي والعديد من الدول الأخرى حسب التطبيق الذي ستختاره.




 جميع تطبيقات اندرويد للحصول على رقم وهمي سعودي امريكي صيني ألماني روسي فرنسي روماني اندونيسي كندي فلبيني

يمكنك استغلال التطبيقات والأرقام الوهمية هذه لتفعيل حساباتك تطبيقات التراسل مثل واتس اب وتليجرام و فيس بوك facebook whatsapp telegram وغيره وانشاء حسابات المواقع التي تطلب ارقام الهواتف، كما ان لها العديد من الفوائد الأخرى.

فضلا على أن الحصول على رقم امريكي أو اجنبي بصفة عامة يساعدك في تفعيل بعض الحسابات عبر الإنترنت فإنه أيضا يعطيك مكالمات مجانية إلى أمريكا وكندا وبعض الدول الأخرى، أو بتسعيرة منخفضة جدا، وهذا كله توفره بعض التطبيقات، سنتعرف على أفضلها في هذه التدوينة الجديدة.

برنامج textPlus - رقم وهمي امريكي:

هو من التطبيقات الجميلة صراحة التي تمنحك لك رقم أمريكي مميز يصعب اكتشافه وهمي ، مع مكالمات مجانية إلى أمريكا وكندا ثم رسائل sms مجانية ، تستقبل على التطبيق رسائل التفعيل للتطبيقات والمواقع التي أنشأت عليها حساباتك.

textPlus Free Text + Calls

برنامج primo - رقم وهمي امريكي:

خدمات Primo في الأصل تقدم المكالمات نحو جميع الدول العالمية، تكون مجانية أحيانا في بعض الدول، على كل حال نحن سنقتصر على استغلال الرقم الذي سيمنحنا التطبيق للاتصال منه في تفعيل حسابات التطبيقات على هاتفك، فهو برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب للاندرويد او تيليجرام او اي تطبيق آخر.

Primo - Google Play

تطبيق nymgo -رقم وهمي سعودي:


حتى لا ننسى تطبيقات تقدم خدمة الحصول على ارقام وهمية عربية، نتحدث عن عن برنامج مكالمات دولية nymgo، وهو تطبيق جديد نوعا ما يمكنك من الحصول على رقم وهمي سعودي مجانا لفترة معينة، وبعدها عليك الدفع للاستمرار في استعمال رقمك والحفاظ عليه لك وحدك.

nymgo

تطبيق EsiAtalk - رقم وهمي امريكي:


تطبيق ESIAtalk Free Calls يسمح لك بامتلاك رقم اندونيسي وهمي والدخول به على الواتساب وغيره من التطبيقات تستطيع الان تحميل تطبيق


ESIAtalk Free Calls_v2.2.1.apk

تطبيق talk2 - رقم وهمي فلبيني:


برنامج Talk2 للحصول على رقم فلبيني حقيقي لتفعيل الواتساب التيليجرام والفيس واغلب التطبيقات المشابهة ويمكنك ايضا ارسال اكثر من 100 رسالة sms مجانا لاي رقم في العالم وإجراء مكالمات دولية بشراء رصيد

Download Talk2

تطبيق textme up - رقم وهمي كندي:


تستطيع من خلال برنامج textme up الحصول على رقم كندي وهمي، تحتاج فقط الى خدمة بروكسي او VPN للاتصال من Canada ويمكنك على سبيل المثال الاطلاع على موضوعنا أفضل تطبيقات VPN على اندرويد للحصول على خدمة VPN مجانية، يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من الرابط التالي:

TextMe Up

برنامج smartcall - رقم وهمي اندونيسي:


تطبيق smart call يمنح رقم اندونيسي بمجرد التسجيل فيه برقم الهاتف. ويمكن عن طريقه تفعيل الواتس اب وغيره من برامج المحادثات بسهولة وعن تجربة شخصية مني اليوم.. التطبيق مجاني بمتجر بلاي وهذا هو رابط التطبيق بالمتجر

Smartcall - Google Play

برنامج call romania - رقم وهمي روماني:


التطبيق يمكنك من الحصول على رقم بدولة رومانيا زائد رصيد مجاني والشئ الجميل في هذا الموقع انه يمكنك عمل اتصال بدون استخدام الهاتف وكذلك يستطيع أي شخص أن يتصل برقم هاتفك الروماني وهناك جانب آخر في الموقع أو التطبيق هو يمكنك أرسال إرسال رسائل نصية

call Romania: suna ieftin

برنامج onoff - رقم وهمي فرنسي:


تطبيق onoff وظيفة البرنامج هو توفير رقم غير حقيقي بحيث تستطيع تفعيل الواتس بإستخدام هذا الرقم يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:

onoff App - Call, SMS, Numbers

تطبيق hide my phone - رقم وهمي روسي:


اخفي هاتفي او hide my phone هو اسم هذا البرنامج، والذي يمكنك من خلاله الحصول على رقم وهمي روسي بعد تثبيته على هاتفك الذكي أندرويد مباشرة من متجر التطبيقات بلاي ستور، ليس هذا فقط بل يقدم التطبيق العديد من الارقام الوهمية الأخرى مثل رقم امريكي والمزيد..

ملاحظة: هذا التطبيق توقف عن العمل مؤخرا.

برنامج Flyp - رقم وهمي ألماني:


كما التطبيقات الاخرى اعلاه، يقدم لك برنامج Flyp رقم وهمي الماني يمكنك الحصول عليه لتتوصل برسائل SMS تساعدك في تفعيل العديد من الخدمات على هاتفك مجانا، ايضا هذا التطبيق يحتاج الى اتصال VPN الماني اولا، لانه يقدم الخدمة فقط لسكان ألمانيا، ومن الضروري الاتصال ب IP ألماني كما ذكرنا مع تطبيق textme up اعلاه.


Flyp - Multiple Phone Numbers

برنامج jingo - رقم وهمي صيني وأمريكي:



برنامج jingo من البرامج الرائعة ايضا في هذا المجال، اذ يقدم لك امكانية الحصول على رقم امريكي او صيني حسب الاختيار وذلك مباشرة عبر تسجيل حساب بالبرنامج و اضافة بياناتك الشخصية من ايميل و اسم وكلمة سر...

يطلب تطبيق jingo رقم هاتفك الحقيقي حتى تواصل التسجيل والحصول على رقم وهمي في البرنامج، يمكنك تحميله مجانا من المتجر عبر الرابط التالي:


Jingo Free Call, Text, & Video


طبعا، هناك العديد والعديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم هذه الخدمة وتمكنك من الحصول على رقم وهمي صالح لتفعيل واتس اب، فيبر، فيس بوك، تيليجرام او اية تطبيق مراسلة فورية آخر، وحتى التسجيل في المواقع والخدمات على الانترنت، اقتصرنا في هذا المقال على هذا العدد من البرامج، وننتظر في التعليقات رأيك في أفضلها او اقتراحك لتطبيقات أخرى.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -