أخر الاخبار

تنزيل آخر نسخة من Google Chrome 91.0.4472.164

تنزيل آخر نسخة من Google Chrome  91.0.4472.16416 

تنزيل آخر نسخة من Google Chrome  91.0.4472.164
تنزيل آخر نسخة من Google Chrome  91.0.4472.164


جوجل كروم 

Google Chrome هو متصفح ويب سريع ومجاني وبسيط مصمم لشبكة الويب الحديثة. فهو يجمع بين التصميم البسيط والتكنولوجيا المتطورة لجعل الويب أكثر أمانًا.

متصفح Chrome مع إطار عمل للجميع. اكتب في شريط العناوين وستحصل على اقتراحات البحث والمواقع الإلكترونية. سيعطيك هذا صورًا مصغرة لأهم مواقعك. قم بالوصول إلى صفحاتك المفضلة على الفور وبسرعة البرق من أي علامة تبويب جديدة.

إنه متصفح ويب مفتوح المصدر تم تطويره بواسطة Google. تتضمن أهداف التصميم الاستقرار والسرعة والأمان وواجهة مستخدم نظيفة وبسيطة وفعالة.

تم تصميم بنية برمجياتها من الألف إلى الياء (باستخدام مكونات من برامج أخرى مفتوحة المصدر ، بما في ذلك WebKit و Mozilla Firefox) لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستخدمين ولإدراك أن معظم مواقع الويب اليوم ليست مواقع ويب ولكنها تطبيقات. الويب.

ميزات جوجل كروم:

سرعة. تحسينات السرعة هي الهدف الرئيسي للتصميم.

خصوصية. تعلن Google بشكل مجهول أنها "تسمح لك بتصفح الويب بخصوصية تامة لأنها لا تسجل أي نشاط من أنشطتك".

طريقة الحماية. يتم عزل جميع علامات تبويب Google Chrome. يمكن للبطاقة بعد ذلك عرض محتوى موقع الويب وقبول إدخال المستخدم. لكنه لن يكون قادرًا على قراءة سطح المكتب أو الملفات الشخصية للمستخدم.

وتقول جوجل إنها "اتخذت قيود الإجراءات الحالية ووضعتها في السجن". هناك استثناء لهذه القاعدة. لا تعمل المكونات الإضافية للمتصفح ، مثل Adobe Flash Player ، في حدود السجن. لذلك ، سيظل المستخدمون عرضة للثغرات الأمنية في المكونات الإضافية المستندة إلى المتصفح حتى يتم تحديث المكونات الإضافية للعمل مع أمان Chrome الجديد. طورت Google أيضًا قائمة سوداء جديدة للتصيد الاحتيالي سيتم دمجها في Chrome وإتاحتها من خلال واجهة برمجة تطبيقات عامة منفصلة.

الميزات

 تمت إضافة بعض الوظائف الإضافية الشائعة الاستخدام للمتصفحات الأخرى إلى الحزمة الافتراضية. مثل البطاقة المجهولة ، حيث لا يتم تخزين سجلات نشاط المستخدم ويتم تجاهل جميع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة.

البطاقات. على الرغم من أن جميع متصفحات الويب المبوبة الرئيسية (مثل Internet Explorer و Firefox) مصممة مع نافذة واحدة كصندوق بريد أساسي ، فإن Chrome سيضع علامات التبويب (نمط Opera) أولاً. الطريقة الأكثر فورية للقيام بذلك هي في واجهة المستخدم. ستكون علامات التبويب أعلى النافذة ، وليس أسفل عناصر التحكم.

سيقوم Chrome أيضًا بتنفيذ صفحة علامة تبويب جديدة. يعرض الصفحات التسعة الأكثر زيارة في الصور المصغرة ، إلى جانب الصفحات الأكثر بحثًا على مواقع الويب والمواقع التي تم وضع إشارة مرجعية عليها مؤخرًا. وأحدث علامات التبويب المغلقة ، عند فتح علامة تبويب جديدة ، على غرار صفحة "الاتصال السريع" في أوبرا.


(تثبيت ملفات البرنامج)

Size: 76.9 MB

x86

إلى x64




تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -