أخر الاخبار

أفضل 18 مولدًا فنيًا للذكاء الاصطناعي يجب أن تستخدمها في عام 2023 (مجاني ومدفوع)

أفضل 18 مولدًا فنيًا للذكاء الاصطناعي يجب أن تستخدمها في عام 2023 (مجاني ومدفوع)




اكتسب الذكاء الاصطناعي (AI) زخماً مطرداً على مدار العامين الماضيين. الإضافة الجديدة الكبيرة إلى عربة الذكاء الاصطناعي هي العدد الكبير من مولدات تحويل النص إلى الفن بالذكاء الاصطناعي التي ظهرت على الإنترنت. من المولدات الفنية الأكثر شهرة مثل DALL-E إلى الأقل شهرة التي ربما لم تسمع عنها ، الخيارات كثيرة. على الرغم من أن كل منشئ تحويل النص إلى فن AI ليس دقيقًا ، إلا أن هناك بعض الأدوات التي يمكنك اللعب بها أو استخدامها على نطاق واسع لإظهار إبداعك. لذلك ، قمنا برعاية قائمة طويلة من أفضل أدوات إنشاء تحويل النص إلى صورة. لذلك إذا كنت قارئًا مهتمًا بفن الذكاء الاصطناعي ، فتحقق من التفاصيل للحصول على أفضل مولدات فنون الذكاء الاصطناعي أدناه وجربها.
أفضل مولدات فنون الذكاء الاصطناعي (2023)

نظرًا لأن أفضل مولدات تحويل النص إلى فن AI متوفرة عبر الويب وسطح المكتب والأنظمة الأساسية للجوّال ، فقد قسمنا الدليل وفقًا لذلك. أيضًا ، قمنا بتضمين مولدات فنية مجانية للذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى خيارات مدفوعة في هذه القائمة لراحتك. استخدم الجدول أدناه لاستكشاف هذه الأدوات بسهولة.
جدول المحتويات
أفضل نص AI إلى مواقع ويب Art Generator

1. ميدجورني


على الرغم من أن Midjourney لا تستند إلى موقع ويب ، إلا أنها عبارة عن ذكاء اصطناعي رائع يقوم بإنشاء تحويل النص إلى فن على خادم Discord. تم إنشاؤه بواسطة فريق ممول ذاتيًا ، وقد وجد روبوت الذكاء الاصطناعي هذا اتجاهاته منذ الإصدار التجريبي واكتسب شهرة واسعة مؤخرًا. يتوفر Midjourney فقط على خادم Discord كروبوت ويقوم بإخراج الصور هناك.


للبدء ، كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى الخادم وتزويد مطالبات النص ببادئة سهلة. يؤدي إدخال النص إلى وضع طلبك في قائمة انتظار ، وسيحصل عليه الذكاء الاصطناعي في غضون ثوانٍ. يستغرق الإخراج النهائي بعض الوقت ، حيث يمكنك رؤية الصورة تتحسن أمامك. وبصراحة ، يعد Midjourney أحد أفضل مولدات تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي التي جربتها حتى الآن.





الصور الناتجة دقيقة للغاية وجميلة بشكل مذهل. بينما لا يمكنك الاختيار من بين نمط فني ، فإن الصور تبدو جميلة مع ذلك. يمكنك أيضًا الاختيار من بين أشكال مختلفة ، أو ترقية الصورة ، أو جعل الروبوت تحت تصرفك لإعادة رسم الفن باستخدام استعلام نصي مختلف. يقوم الذكاء الاصطناعي أيضًا بعمل جيد في المطالبات المعقدة ، لذلك يمكنك إضافة المزيد من العناصر إلى طلبك ، ولن يتم الخلط بينه وبين ذلك.

كما قد يتوقع المرء ، فإن هذا المولد الفني للذكاء الاصطناعي ليس مجانيًا للاستخدام. يمكنك الحصول على أول 25 صورة مجانية ، ولكنك تحتاج إلى دفع 10 دولارات أمريكية شهريًا للحصول على العضوية ، مما يتيح لك إنشاء ما يصل إلى 200 صورة. ومع ذلك ، بعد اللعب مع Midjourney لبعض الوقت ، أود أن أقول إن رسوم العضوية تستحق ذلك. لذا قم بتجربة Midjourney إذا كنت ترغب في عمل بعض الأعمال الفنية الرائعة لمشاريعك أو مدونتك.
PROSسلبياتمخرجات جميلة ودقيقة ينتهي حد الصورة المجانية بسرعة
يفهم المطالبات المعقدة متوفر فقط على Discord
خيارات رفع المستوى والمخرجات البديلة


المنصات: تكلفة 
: أول 25 صورة مجانية ؛ ثم يكلف 10 دولارات مقابل 200 صورة
جرب Midjourney

2. Dream Studio (Stable Diffusion)


يعد Stable Diffusion أحد أشهر مولدات الذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى فن في الوقت الحالي ، وهو منشئ فني مفتوح المصدر للذكاء الاصطناعي يأخذ مطالبات نصية ويخرج الصور في ثوانٍ معدودة. تم تدريب النموذج على 4000 وحدة معالجة رسومات Nvidia A100 على مدار شهر. بينما جربت موقع الويب على الإنترنت الذي يتحمل في الغالب كل عبء الموارد بالنسبة لك ، فإن Stable Diffusion متاح أيضًا للإعداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإن كان ذلك بحمل ثقيل. أيضًا ، إذا كنت قد سمعت عن Dream Studio وقمت بالخلط بينه وبين Stable Diffusion ، فلا تكن كذلك لأنهما في الأساس نفس الشيء. يقوم Dream Studio بتجميع نموذج Stable Diffusion وواجهات برمجة التطبيقات في مكان واحد ويوفر إنشاءًا أسرع للفن AI بدلاً من الإصدار التجريبي. أيضًا ، من الجدير بالذكر أن Dream Studio هو أداة إنشاء فنية مجانية بالذكاء الاصطناعي يمكنك استخدامها في عام 2023.


بالنسبة لكيفية عمل Stable Diffusion ، تعمل الخوارزمية على تحسين الصورة كلما اقتربت من الموجه. لذلك من وقت إدخال مطالبة ، يحول مُنشئ AI النص إلى فن ويستمر في تحسين الصورة. يتوقف حتى تقترب الصورة قدر الإمكان من موجه النص الخاص بك. تنوع الفن الذي تم إنشاؤه بعيد وواسع ومحدود فقط بخيالك الخاص.

يشتمل موقع الويب على مرشح NSFW ، ولكن يمكنك تعطيل ذلك بسهولة من خلال التثبيت المحلي. يمنحك التثبيت المحلي أيضًا القدرة على ترقية الصور . ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن منشئ الذكاء الاصطناعي في Stable Diffusion يستخدم الكثير من موارد الحوسبة ، لذا تأكد من أن لديك جهازًا به وحدة معالجة رسومات قوية.




قوارب في الميناء

كانت تجربتي مع Stable Diffusion تجربة لطيفة في الغالب مع جيل إخراج جيد بشكل عام. لقد لاحظت أن الذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى صورة له نقاط قوته في الرسومات ذات النمط الفني حيث يمكن أن يكون إنشاء الشخصية مرنًا. يبدو أن المولد يعاني من مطالبات محددة تجعله يتلاشى ويقدم صورًا دون المستوى. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن النموذج له قيود خاصة به لأنه لا يزال في مراحل التطوير المبكرة في الوقت الحالي.

ومع ذلك ، كما ترون من الصور الناتجة أعلاه ، فإن 512 × 512 تصيير رائعة جدًا عندما تفكر في أنها تم إنشاؤها بواسطة AI. جرب Stable Diffusion ، وأخبرنا برأيك.
PROSسلبياتمجاني للاستخدام مع قيود موقع الويب يقتصر على أبعاد الصورة الصغيرة
يعرض الصور من المطالبات بسرعة كبيرة الموارد ثقيلة على التثبيت المحلي
نواتج دقيقة تعكس المطالبات


المنصات: تكلفة التثبيت المحلية والويب
: استخدام مجاني
جرب stabilityai/stable
جرب Dream Studio (تجريبي)

3. DALL-E 2


من المحتمل أن يكون DALL-E 2 هو منشئ النص إلى الصورة الوحيد الذي ربما سمعت عنه ، حيث انتشر على الإنترنت. حسنًا ، DALL-E 2 هو نسخة مطورة وأصغر من الأصل ويمكنه إنشاء صور أكثر واقعية. تم تصنيع هذا المولد لتحويل النص إلى فن بالذكاء الاصطناعي بواسطة مختبر أبحاث OpenAI ، وكان مغلقًا في البداية ومتاحًا لاختيار الأفراد ذوي الوصول المحدود. ومع ذلك ، مع مرور الوقت وتحسن طرازه ، أصبح DALL-E 2 مفتوحًا الآن للاستخدام للجميع ، بشرط أن تقوم بالتسجيل للحصول على حساب.


على عكس الانتشار المستقر ، يمنحك DALL-E 2 50 نقطة معتمدة يمكنك استخدامها لإنشاء الصور. كل ناتج يساوي ائتمانًا واحدًا ، ويمكنك شراء المزيد من الائتمانات بمجرد خروجك ، وبالتالي المساهمة في البحث. يساعدهم هذا على ضخ المزيد من الأموال في المشروع وتدريب الذكاء الاصطناعي الحالي لتحسينه. منذ وصوله إلى الآن ، تحسن DALL-E 2 بالتأكيد من حيث الدقة الشاملة وجودة مخرجاته.




نص إلى الفن ai dalle

وفقًا للاختبار الذي أجريته ، أقدر حقيقة أن DALL-E 2 أخذ مطالباتي وقدم رسومات تشبه الحياة ، متجاوزة توقعاتي. بينما كانت هناك أوقات استغرق فيها منشئ فن الذكاء الاصطناعي وقتًا أطول قليلاً وتوقف ، لم يحدث ذلك كثيرًا. اختبرت مجموعة متنوعة من السيناريوهات ، بدءًا من الرسومات البسيطة إلى العناقيد الفائقة المشتعلة ، وكانت المخرجات مذهلة. علاوة على ذلك ، تمنحك أداة التحرير في DALL-E 2 خيار إضافة إطار جيل ، بحيث يمكنك إضافة المزيد من الكلمات الرئيسية وإنتاج مخرجات جديدة بناءً على واحدة قديمة.

يوفر منشئ تحويل النص إلى صورة هذا أيضًا خيارًا لطلب البدائل ، لذلك إذا لم تكن راضيًا عن إخراجك ، فيمكنك أن تطلب من الذكاء الاصطناعي رسم المزيد من الصور ثم الاختيار من بينها. أيضًا ، لجعل التجربة أفضل ، يمنحك DALL-E 2 بذكاء نصائح مفيدة حول كيفية تحسين فن الذكاء الاصطناعي ، لذا تأكد من قراءتها بين أوقات التحميل للحصول على المعلومات.
PROSسلبياتبسيطة وسهلة الاستخدام تجميد من حين لآخر أثناء التحميل
إخراج نابض بالحياة مع المطالبات الصحيحة
أداة التحرير لإنشاء الاختلافات


المنصات: تكلفة الويب
: 50 رصيدًا مجانيًا في الشهر الأول و 15 رصيدًا مجانيًا في الأشهر التالية ؛ تكلف 15 دولارًا مقابل 115 ساعة
معتمدة جرب DALL-E 2

4. جابسر الفن


إلى جانب قدراته الكتابية الممتازة ، يمتلك Jasper أيضًا مولدًا فنيًا قويًا للذكاء الاصطناعي كجزء من خدماته. مثل خدماته الأخرى ، يتم استضافة Jasper AI image generator على موقع الويب عبر الإنترنت ويتطلب أحدهم شراء مقعد للوصول إليه. يحتوي مولد الفن بالذكاء الاصطناعي على طريقتين مختلفتين لاستخدامه. يمكنك إما البدء من نقطة الصفر باستخدام خيار Free Form أو تجربة قوالب Jasper المعدة مسبقًا والتي تعمل على تحسين الصور من أجلك.


يتطلب خيار "النموذج الحر" مطالبة من المستخدم. كما هو الحال مع كل مولد آخر ، كلما كانت المطالبة أكثر تفصيلاً ، كان الناتج أفضل. إلى جانب ذلك ، يوفر Jasper أيضًا ضبطًا دقيقًا حيث يمكنك الاختيار من بين الحالات المزاجية والوسائط والأنماط والكلمات الرئيسية وحتى اللغة. بمجرد الانتهاء ، ما عليك سوى النقر فوق إنشاء عمل فني وبدء العمل. يُحسب لـ Jasper إخراج الصور في أقل من دقيقة وهو سريع جدًا.


لقد اختبرت مجموعة متنوعة من مطالبات وأنماط الصور وفن Jasper مذهل للغاية. يتفهم منشئ الفن بالذكاء الاصطناعي المطالبات جيدًا ويعطي صورًا بناءً عليها. يمكنك أيضًا الحصول على أشكال مختلفة من الصور عالية الدقة مثل Midjourney والتي يمكنك تنزيلها على الفور. نظرًا لأن Jasper يعطي أنماطًا مختلفة ، يمكن للمرء مزجها ومطابقتها مع الجماليات للحصول على الصورة التي يريدها. أو إذا كنت لا ترغب في العمل بهذه الجدية ، فاختر أيًا من خيارات القالب المتوفرة ودع Jasper يقوم بالعمل نيابة عنك.

ومع ذلك ، كما ذكر أعلاه ، فإن Jasper Art ليس مجانيًا. تحتاج إلى شراء مقعد مقابل 20 دولارًا لاستخدامه بحرية. لحسن الحظ ، تحصل على إنشاء صور غير محدود وهو إضافة كبيرة. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 5 أيام من 200 صورة لاختبار الخدمة قبل الحصول على قسط. احصل على ذلك وتحقق من ذلك.
الايجابياتسلبياتجيل فني ممتاز بالذكاء الاصطناعي لا توجد تطبيقات جوال متاحة
يوفر خيارات الضبط الدقيق
إخراج سريع للصورة
توليد صور غير محدود


المنصات:
تكلفة الويب : 200 صورة مجانية في الإصدار التجريبي المجاني ، صور غير محدودة بعد ذلك.
جرب جاسبر آرت

5. NightCafe


NightCafe هو منشئ نص إلى فني آخر سهل الاستخدام متاح عبر الإنترنت. أثناء العمل كمنشئ للصور يوفر التنوع ، يأتي NightCafe مع صورته الخاصة. يوفر هذا المولد الفني للذكاء الاصطناعي الكثير من خيارات التخصيص عندما يتعلق الأمر بالإخراج. بصفتك مستخدمًا ، لا يمكنك اختيار نمط فن الإخراج فحسب ، بل حتى الخوارزمية التي يستخدمها الذكاء الاصطناعي ، مما يوفر لك تحكمًا أكبر في إبداعك. لذلك إذا كنت تفضل نشر Clip Guided Diffusion على الثابت المستقر ، فيمكنك الاختيار والاختيار.


يأتي NightCafe كخدمة مدفوعة تبدأ بخمس أرصدة مجانية تترجم إلى خمس صور AI. يمكنك إنشاء حساب وتسجيل الدخول للحصول على ثلاثة اعتمادات أخرى. ولكن ، ستحتاج إلى الاشتراك في NightCafe للحصول على المزيد من الائتمانات ، حيث تبدأ الأسعار من 0.053 دولارًا لكل ائتمان . في حين أن هذا يجعل الخدمة محدودة بعض الشيء ، يمكنك اختيار خطة تجعلها أيضًا في متناولك.


مخرجات الصورة التي تحصل عليها من NightCafe ليست نصف سيئة وتبدو نابضة بالحياة وحيوية. كما هو مذكور على موقع الويب ، فإن استخدام Clip Guided Diffusion يضمن أن الصور التي تم إنشاؤها بواسطة AI تتبع قوانين الفيزياء. هذا يجعلهم أكثر قليلاً في الواقع. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن الذكاء الاصطناعي لا يمكنه إنشاء صورة ملحمة فضائية.

تعمل NightCafe بشكل جيد باستمرار مع جميع أنواع الصور ولكنها تكافح مع الجودة. لحسن الحظ ، يمكنك رفع مستوى الصور الناتجة عن طريق دفع المزيد من الائتمانات أو تطويرها عن طريق تغذية المزيد من المطالبات. لقد لاحظت أن إنشاء الإخراج يستغرق وقتًا طويلاً مقارنةً بـ Stable Diffusion ولكن لا شيء كبير جدًا. بشكل عام ، وجدت أن منشئ الصور NightCafe AI هو منشئ فني جيد ، باستثناء حد الائتمان الخاص به.
PROSسلبياتيمكن اختيار خوارزمية الذكاء الاصطناعي حد ائتماني صغير
مجموعة كبيرة من أنماط الفن للاختيار من بينها
يمكن ترقية الصور (المدفوعة)


المنصات: تكلفة الويب
: 5 أرصدة مجانية / يوم ؛ 100 نقطة ائتمان مقابل 9.99 دولارًا في الشهر
جرب NightCafe

6. Fotor


يعد Fotor أحد المولدات الفنية الممتازة للذكاء الاصطناعي ، وهو أداة قائمة على الويب تقوم بإخراج الصور بسرعة كبيرة. الشيء الجيد في Fotor هو أنه مجاني تمامًا للاستخدام ، مما يجعله ثاني أداة مجانية لإنشاء الفن بالذكاء الاصطناعي في هذه القائمة بعد DALL-E 2. ولكن ، يمكنك فقط الحصول على 10 صور مجانية يوميًا ، كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب وابدأ. مثل المولدات الأخرى ، يتطلب Fotor مطالبات مفصلة من المستخدمين. كما أن الذكاء الاصطناعي قادر على إنشاء صور من الصور المتوفرة ويحتفظ بمعرض لإبداعاتنا.


كما ترى ، ينتج Fotor صورًا ممتازة يمكن استخدامها مع القليل من التحرير أو بدونه. لأولئك الذين يبحثون عن أحجام معينة ، يوفر منشئ الفن بالذكاء الاصطناعي أيضًا نسبًا مختلفة لمجموعة متنوعة. لتحقيق أقصى قدر من الإبداع ، يتيح Fotor للمستخدمين العبث بالإعدادات الأخرى بما في ذلك الأنماط والنسب والإضاءة والمزيد. بينما تعمل هذه على تحسين الإخراج ، يمكن إيقافها للإبداعات الأساسية.

كما هو مذكور أعلاه ، فإن Fotor مجاني تمامًا للاستخدام مما يجعله أحد أفضل المولدات الفنية للذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي. لا يوجد أيضًا حد للحجم الفوري للصور ، لذا يمكنك كتابة الكثير أو القليل كما تريد. بمجرد الانتهاء من ذلك ، تتيح الخدمة للمستخدمين تنزيل الإخراج بسرعة للاستخدام. تحقق من Fotor وأعطها فرصة.
الايجابياتسلبياتيخرج الصور بسرعة كبيرة يُسمح فقط بـ 10 صور مجانية يوميًا
توليد صورة جميلة وواقعية
لا يوجد حد موجه للصورة
مجاني بالكامل للاستخدام مع عدم وجود حد للصورة


المنصات: تكلفة الويب
:
تجربة مجانية Fotor

7. بيكسراي


يتوفر منشئ صور AI آخر سهل الاستخدام ، Pixray ، عبر الإنترنت كموقع ويب ، للتثبيت المحلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وحتى كواجهة برمجة تطبيقات لجميع أولئك الذين يرغبون في إنشاء روبوتات Discord ذات الذكاء الاصطناعي . ومع ذلك ، على عكس أنظمة الذكاء الاصطناعي الأخرى ، تستغرق Pixray وقتًا أطول بكثير لإعطاء مخرجات. بينما تقوم خدمات مثل Diffusion و DALL-E 2 بإخراج صورة في أقل من دقيقة ، تستغرق Pixray حوالي ست دقائق لإنشاء صورة واحدة. للسياق ، يعمل الذكاء الاصطناعي على أجهزة Nvidia T4 GPU.


لحسن الحظ ، لدى Pixray تصميم موقع مباشر يتيح لك إدخال الموجه ورؤية التقدم في الوقت الفعلي. بمجرد الانتهاء من إنشاء الفن ، يوجد شريط تمرير سهل الاستخدام يمكنك استخدامه لمعرفة العملية التي اتخذها الذكاء الاصطناعي للوصول إلى الإخراج النهائي. الصور هي أيضا لائقة في التمثيل. ولكن هناك أوقات يتم فيها الخلط بين الذكاء الاصطناعي وإفساد الصورة. علاوة على ذلك ، عندما يتعلق الأمر بتخصيص ما بعد الصورة ، فإن Pixray محدودة ، حيث لا تحصل حقًا على العديد من الخيارات باستثناء القدرة على تنزيل الصورة ومشاركتها.

على الرغم من أن Pixray يكاد يكون مجانيًا للاستخدام ، إلا أنك تحصل على نافذة منبثقة للدفع مقابل خدماتهم بعد فترة. ليس لديها خدمة ائتمان مثل DALL-E أو NightCafe. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاختيار بين مواصفات أجهزة الكمبيوتر المختلفة باستخدام وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات لتقديم مخرجاتك. سيعيدك هذا إلى أي مكان من 0.0002 دولار في الثانية إلى طريقة أعلى ، اعتمادًا على عبء العمل. ومع ذلك ، فهو غير مكلف إلى حد ما ولكنه سهل الاستخدام.
PROSسلبياتسهل الاستخدام للغاية / موقع الكتروني يفتقر إلى خيارات التخصيص
إخراج صورة لائق يستغرق وقتًا طويلاً لإنشاء صورة


المنصات:
تكلفة التثبيت على شبكة الإنترنت والمحلية : مجانًا ؛ تكلف 0.0002 دولار في الثانية بعد فترة من الوقت
جرب Pixray

8. نص إلى مولد بوكيمون


على الرغم من أن هذا المولد الفني للذكاء الاصطناعي يعد مكانًا مناسبًا بعض الشيء ، إلا أنه مثالي لأولئك الذين نشأوا وهم يشاهدون البوكيمون. استنادًا إلى موقع الويب المكرر مثل Pixray ، يتيح مولد Pokemon هذا للمستخدم إنشاء وحوش Pocket جديدة بمجرد مطالبة نصية. كل ما عليك فعله هو إدخال مطالبات مثل ، على سبيل المثال ، Pikachu Yoda باللون الأحمر ، وسترى بينما يتكشف الخلق.





مولد البوكيمون المنهي

على الرغم من أنه يعتمد على نفس موقع Replicate ، إلا أن منشئ الصور AI يستغرق ما يقرب من دقيقة واحدة لمنحك تحفة بوكيمون. في حين أنه غير قادر على مزج العديد من السيناريوهات ، فإن الصور الناتجة مذهلة بحد ذاتها. إن طلب منظمة العفو الدولية لإنشاء فاصل مثل بوكيمون يمنحك تحفة فنية (مرفقة أعلاه) ، ويبدو رائعًا بالنسبة لي. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى التمسك بوكيمون. لا تتردد في ذكر شخصيات واقعية ومشاهدة الفوضى تتكشف بينما تحصل على مزيج من بوكيمون بأسلوب الرسم.
PROSسلبياتيُنشئ مزيجًا فريدًا من بوكيمون يقتصر على عمليات الترحيل السري المتعلقة بالبوكيمون
سرعات عرض عالية يذهب دفع بعد فترة
يعمل بدون أخطاء


المنصات:
تكلفة التثبيت على شبكة الإنترنت والمحلية : مجانًا ؛ تكلف 0.0002 دولار في الثانية بعد فترة من الوقت
جرب Text to Pokemon Generator

9. فوتوسونيك


على الرغم من أن الكثيرين ربما لم يسمعوا بمولد تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي ، إلا أنه يقوم بعمل جيد في تحويل النص إلى فن. استنادًا إلى نموذج الائتمان ، يأتي PhotoSonic في شكل موقع ويب يقوم بالأعباء الثقيلة نيابة عنك. يقبل الذكاء الاصطناعي المطالبات طويلة الشكل ، لذا يمكنك المضي قدمًا وإخباره برسم أي شيء تقريبًا. يعمل الذكاء الاصطناعي على الانتشار الكامن ، والتقاط صورة مليئة بالضوضاء وتحويلها إلى صورة تتوافق مع موجهك.




صور مدينة في حالة خراب

منحني الاشتراك في هذه الخدمة 10 أرصدة مع خيار شراء المزيد. تبدأ الاعتمادات من 100 صورة بمعدل 10 دولارات شهريًا ، لكن منشئ AI يوفر نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد لمساعدتك على التأقلم.


على الرغم من أن الصور الناتجة قد لا تبدو احترافية عند مقارنتها بمولدات تحويل النص إلى صورة AI المذكورة أعلاه ، إلا أن PhotoSonic دقيقة بما يكفي للمبتدئين. لا تحصل على خيار قالب تصميم ، ولكن يمكنك مزج الأنماط ومطابقتها عن طريق إضافة كلماتك الرئيسية لتحسين العمل الفني.

الشيء الجيد الذي وجدته في هذه الأداة هو القدرة على اختيار حجم الإخراج من خيارات مثل Square و Horizontal و Vertical ، حسب احتياجاتك. يمكنك بعد ذلك تنزيل الصور بتنسيق مضغوط ، وهو أمر سهل الاستخدام.
PROSسلبياتيتعرف على الفروق الدقيقة في المطالبات النصية قروض محدودة
توليد سريع للصور
نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد


المنصات: تكلفة الويب
: أول 10 قروض مجانية ؛ تبدأ الخطط المدفوعة بـ 100 نقطة ائتمان مقابل 10 دولارات شهريًا
جرب PhotoSonic
أفضل تطبيقات AI Text to Art Generator Mobile

10. Lensa AI


بينما تركز بعض هذه المولدات الفنية للذكاء الاصطناعي بشكل خاص على إنشاء صور جديدة ، إلا أن هناك خيارات أخرى أيضًا. Lensa AI هي أداة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تركز على إنشاء صور رمزية نابضة بالحياة باستخدام الصور المتوفرة مسبقًا. تستخدم Lensa AI نموذج التعلم العميق Stable Diffusion لمتابعة العملية. كل ما يتطلبه التطبيق هو بعض صورك الشخصية. ثم يستخدم نموذج Diffusion مع قاعدة بيانات صور CLIP لدراسة الصور وإنشاء صور بأنماط فنية مختلفة.


تعمل Lensa AI بشكل أساسي من خلال تطبيقها. يحتاج المستخدمون إلى تحميل مجموعة متنوعة من صور السيلفي تكون واضحة ومتماشية مع إرشادات التطبيق. بمجرد الانتهاء من ذلك ، تتطلب Lensa دفعة لمرة واحدة مقابل مجموعة الصور وستعمل. نظرًا لأن التطبيق يقوم بمعالجة مكثفة ، فإنه يستغرق حوالي نصف ساعة لإخراج الصور.


ومع ذلك ، فإن الانتظار يستحق ذلك لأن الصور النهائية محددة جيدًا ونابضة بالحياة . يأخذ التطبيق في الاعتبار سياق الصورة ويخلق تنوعات وأنماط بناءً على ذلك. تدعي الشركة أيضًا أن جميع الصور التي تم تحميلها يتم حذفها على الفور ، وبالتالي فإن بيانات المستخدم آمنة أيضًا. تبدأ Lensa AI من 7.99 دولارًا مقابل 50 صورة رمزية . لكل هذه الأسباب وأكثر ، فإن Lensa AI تشق طريقها إلى قائمتنا لأفضل مولدات فنون الذكاء الاصطناعي.
الايجابياتسلبياتصور جميلة للغاية ونابضة بالحياة لا يوجد نموذج اشتراك في Magic Avatars
يخلق مجموعة متنوعة من الأساليب يستغرق إنشاء الصور وقتًا أطول
إنشاء صورة خالية من الأخطاء


المنصات: Android و iOS
التكلفة: 7.99 دولارًا مقابل 50 صورة رمزية
جرب Lensa AI ( Android و iOS ، موقع الويب )

11. StarryAI


يُعد StarryAI ، المتوفر كتطبيق لنظامي التشغيل Android و iOS ، منشئًا لتحويل النص إلى فن يقوم بعمل جيد في إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي. لقد استخدمت تطبيق iOS لإنشاء عمل فني وقد أعجبت بواجهته سهلة الاستخدام. تحتوي الشاشة الرئيسية نفسها على شريط نص في الجزء العلوي ، حيث تقوم بإدخال مطالباتك لإنشاء عمل فني AI. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انتظر في قائمة الانتظار حتى يتم إنشاء عملك الفني ، وسيضيء هاتفك عند الانتهاء.

يوفر لك التطبيق 5 أرصدة مجانية ، وبعد ذلك يمكنك أن تصبح محترفًا لشراء المزيد من الائتمانات ، بدءًا من 15.99 دولارًا مقابل 40 نقطة. إلى جانب ذلك ، فإن التطبيق سهل الاستخدام ويتيح لك تخزين الصور التي تم إنشاؤها داخل التطبيق ومشاركتها. مستوى دقة العمل الفني بحد ذاته جيد جدًا ، لكنه يفسد أحيانًا.

يمكن للذكاء الاصطناعي فهم مزيج من المطالبات بسهولة. كانت هناك أوقات أدت فيها الكلمات الرئيسية المعقدة إلى صور مربكة ، لكن الذكاء الاصطناعي ليس معصومًا عن الخطأ على الإطلاق. يمكنك مساعدة الذكاء الاصطناعي في إخراج الصور عن طريق تحميل صورة أو إعطائها شيئًا للبناء عليه ، وهي ميزة أخرى نجحت في الاختبار.


يعد هذا أحد أفضل تطبيقات إنشاء الفن بالذكاء الاصطناعي لأنه يوفر عالماً مليئاً بخيارات التخصيص. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنواع مختلفة من الذكاء الاصطناعي حسب احتياجات الإخراج الخاصة بك. يمكنك أيضًا تحديد حجم Canvas ، والطراز ، وحتى وقت التشغيل لمنح الذكاء الاصطناعي مزيدًا من الوقت لضبط صورتك. ومع ذلك ، تذكر أن الأخير سيستخدم المزيد من الائتمانات ، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند استخدام منشئ تحويل النص إلى صورة.
PROSسلبياتعدد كبير من خيارات التخصيص أرصدة مجانية محدودة
اختيار الذكاء الاصطناعي لإنشاء الصور
في الغالب ، مخرجات صورة جيدة


التكلفة: أول 5 أرصدة مجانية ؛ تبدأ الخطة المدفوعة بـ 40 نقطة ائتمان مقابل 15.99 دولارًا ،
جرب StarryAI ( Android و iOS ، موقع الويب )

12. حلم من WOMBO


تذكر Wombo؟ هذا التطبيق deepfake حيث يمكنك تحميل صور شخصية وجعل الناس يغنون نغمات مختلفة؟ نعم ، تطبيق Wombo هذا. حسنًا ، مُنشئ Dream AI لتحويل النص إلى صورة هو من ابتكار نفس الشركة وهو مستعد لمواصلة رحلة الذكاء الاصطناعي. يتميز تطبيق Dream من Wombo بتصميم جميل يركز على إبراز إبداعاته. بينما أناقة ، وجدت أن التصميم سهل الاستخدام أيضًا.


بينما يتمتع Dream بمستوى متميز ، يبدأ من 4.99 دولارًا ، فلديك أكثر من تنوع كافٍ في أسلوب الفن لإنشاء عمل فني مجاني من البداية. ما عليك سوى إدخال موجه النص واختيار نمط فني. يمكنك حرفيًا الحصول على العشرات من أنماط الفن المختلفة للاختيار من بينها ، وإذا كانت الطبقة المميزة نشطة ، فستحصل على المزيد. للسماح للذكاء الاصطناعي بالبدء السريع ، يمكنك حتى تحديد صورة إدخال لمنحها نقطة مرجعية.

لقد أحببت الصور الناتجة لأن لديهم الكثير من تنوع أسلوب الفن. يشير Bonus إلى Dream لتضمينه أسلوب Ghibli الفني ، على الرغم من أن إنتاجه لم يكن على مستوى العلامة. كانت جميع صور الإخراج الأخرى نابضة بالحياة ونابضة بالحياة للغاية ، كما ترون بنفسك.

ميزة أخرى هنا هي ميزة التحويل في الوقت الحقيقي الجميلة ، والتي تتيح لك رؤية إنشاء الصور على هاتفك. يعمل هذا مع جميع أنواع الصور ، لذا لا تتردد في التجربة إما على التطبيق أو على موقع الويب المفيد بنفس القدر.
PROSسلبياتتصميم جميل للتطبيق الكثير من التفاصيل تشوه الإخراج أحيانًا
أسلوب جيبلي الفني لعشاق الأنيمي
يبدو إنشاء الإخراج في الوقت الفعلي مذهلاً


التكلفة: مجاني للاستخدام ؛ تبدأ Premium Tier من 4.99 دولارًا ،
جرّب Dream by WOMBO ( Android و iOS ، موقع الويب )

13. عجب منظمة العفو الدولية


منشئ نص إلى صورة آخر سهل الاستخدام ، وهو Wonder AI ، هو تطبيق بسيط على Android و iOS استمتعت به بعض الشيء. مثل المولدات الفنية الأخرى ، يتطلب منك التطبيق إدخال رسالة نصية. يمكنك بعد ذلك اختيار الأسلوب الفني الذي تشعر أنه الأفضل ، بما في ذلك أمثال Pen and Ink ، و Novelistic ، و Magic ، و Cinematic ، والمزيد. ما عليك سوى الضغط على زر الإنشاء بعد إدخال النص والانتظار حتى يظهر العمل الفني على الشاشة.


لا تعتمد Wonder AI على نظام ائتمان ، لذا فأنت حر في إنشاء أكبر عدد تريده من الأعمال الفنية. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي هو أنه سيتعين عليك مشاهدة إعلان مدته 30 ثانية قبل إنشاء عمل فني في كل مرة. يصبح الأمر مزعجًا بعد فترة ، ولكن على الأقل تحصل على مخرجات غير محدودة ومجانية لتحويل النص إلى صورة باستخدام هذا التطبيق. لإزالة الإعلانات والحصول على أوقات معالجة أسرع ، يمكنك شراء عضوية Wonder AI Pro لمدة أسبوع أو مدى الحياة ، لكنني أعتقد أن الطبقة المجانية جيدة بما يكفي لمعظم المستخدمين.

علاوة على ذلك ، فإن Wonder AI دقيق إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بمخرجات الصور. إنه ليس جيدًا مثل اختيار موقعنا على الويب في التعامل مع المطالبات المعقدة ، ولكن المحاولات المتعددة تجعل ذلك أفضل. إذا كنت تريد أن ترى نص AI هذا إلى منشئ فني يعمل بشكل أفضل ، فاختبر المطالبات المقترحة التي تراها أسفل شريط البحث. بشكل عام ، على الرغم من أنه ليس الأفضل في قائمتنا ، فإن Wonder AI هي أداة جيدة بما فيه الكفاية لمنظمة العفو الدولية ، حتى لو لم تكن الإعلانات كذلك.
PROSسلبياتمجاني للاستخدام بدون نظام ائتمان إعلان قبل إخراج كل صورة
إخراج عمل فني دقيق إلى حد ما تؤدي المطالبات المعقدة أحيانًا إلى كسر الذكاء الاصطناعي


التكلفة: مجاني للاستخدام ؛ تبدأ Premium Tier من 4.99 دولارًا ،
جرب Wonder AI ( Android و iOS )

14. كرايون


على الرغم من أنك ربما لم تسمع عن Craiyon ، إلا أن الإنترنت كان يضج بالحديث عن موقع DALL-E Mini على الويب قبل بضعة أشهر. Craiyon هي النسخة التي أعيدت تسميتها من DALL-E Mini ، والتي عادت الآن في شكل تطبيقات للهاتف المحمول وموقع ويب مخصص. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن التطبيق هو تطبيق ويب تقدمي (PWA) ، لذلك فهو يقوم بشكل أساسي بتحميل موقع الويب عند فتح التطبيق.

تصميم Craiyon بسيط للغاية. ما عليك سوى إدخال رسالة نصية في موقع الويب المجرد وانتظر الإخراج الفني. لا يمكنك الاختيار من بين نمط فني ، ويستغرق إنشاء الصور أكثر من دقيقتين .

لحسن الحظ ، لا توجد أرصدة أو حدود هنا ، والإعلانات في الغالب غير مزعجة على الرغم من حقيقة أنها أداة مجانية لإنشاء الفن بالذكاء الاصطناعي. عندما يتعلق الأمر بالعمل الفني ، فإن المخرجات جيدة. على الرغم من أنني أفهم أن الذكاء الاصطناعي يواجه مشكلات ، إلا أن Craiyon يفتقر إلى فهم دعم خدمات الذكاء الاصطناعي الأخرى الخاصة بتحويل النص إلى فن.

تبدو الصور أحيانًا مشوهة ولا تعكس الدقة والبراعة التي يتمتع بها منافسوها. يمكنك جعله أفضل قليلاً من خلال كونك أكثر تحديدًا ، لكنه متشابه تقريبًا. Craiyon هي أداة جيدة لتحويل النص إلى فن بالذكاء الاصطناعي ولكنها تحتاج إلى بعض اللحاق بالركب في عام 2023.
PROSسلبياتمجاني للاستخدام بدون نظام ائتمان عادة ما تكون الصور الناتجة مشوهة
سهل الاستخدام موقع AI art generator لا يوجد تطبيق جوال مخصص


التكلفة: مجاني لاستخدام
جرب Craiyon ( Android ، موقع الويب )

15. منظمة العفو الدولية بيكاسو


AI Picasso هو منشئ تحويل النص إلى صورة يعتمد على نموذج الانتشار المستقر. على الرغم من كونها عامة في تصميم التطبيق الخاص بها ، فإن الذكاء الاصطناعي على الأقل يعطي خيارًا فنيًا للمستخدمين ، على الرغم من محدوديتهم. تتبع AI Picasso نموذج إعلان ، لذلك يجب أن تشاهد إعلانًا مدته 30 ثانية في كل مرة يتم فيها إنشاء صورة. لحسن الحظ ، يكون إنشاء الصور فوريًا أيضًا ويعمل مجانًا. لكن تدفق الإعلانات بعد كل إنشاء فني للذكاء الاصطناعي يمكن أن يكون مزعجًا لأي مستخدم.

الصور الناتجة ، على الرغم من أنها لائقة ، لا تتوافق حقًا مع ما جربته في Stable Diffusion الأصلي. بينما يعتمد الذكاء الاصطناعي على هذا النموذج ، فإنه يميل إلى الانهيار عند إدخال مطالبات نصية طويلة. أعتقد أن هذا هو السبب أيضًا في أن المولد الفوري العشوائي يمنحك اقتراحات قصيرة فقط. ومع ذلك ، تميل المطالبات القصيرة إلى إنتاج مخرجات جيدة بما فيه الكفاية.

لا توجد خيارات لترقية الصورة أو تخصيصها هنا ، وتحتاج إلى Pro Tier لفتح المزيد من أنماط الفن. العب مع بيكاسو لتلبية احتياجاتك غير الرسمية ولكن لا تتوقع الكثير.
PROSسلبياتتوليد عمل فني غير محدود الإعلانات قبل إخراج كل صورة
وقت إنشاء سريع العمل الفني الذي تم إنشاؤه متوسط
لا يستطيع الذكاء الاصطناعي التعامل مع النصوص المعقدة


التكلفة: مجاني ؛ تبدأ الطبقة المتميزة من 3.99 دولارًا ،
جرب AI Picasso ( Android و iOS ، موقع الويب )
المكافأة: استخدم الذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى فيديو بدلاً من ذلك!

1. Meta AI Text to Video Generator. 1. Meta AI Text to Video Generator


بينما تركز جميع مولدات فن الذكاء الاصطناعي المذكورة أعلاه على إنشاء صور من المطالبات النصية ، فإن نظام الذكاء الاصطناعي الجديد في Meta يخطو خطوة إلى الأمام. يتيح النظام المعلن عنه حديثًا والمسمى Make-A-Video ( زيارة ) للمستخدمين تحويل النص إلى مقاطع فيديو عالية الجودة. يعمل Make-A-Video على الذكاء الاصطناعي التوليدي وينشئ بمهارة مقاطع فيديو قصيرة ولكنها ملونة من المطالبات النصية. إنه يفعل ذلك باستخدام تقنيات الانتشار الحالية التي تعمل بشكل أساسي على تقليل التشويش على الصورة ، أو في هذه الحالة ، تحويلها إلى مقطع فيديو حتى يصبح واضحًا بدرجة كافية.
مجاملة: ميتا

يستخدم Make-A-Video مجموعات البيانات المتاحة للجمهور ، بحيث يمكن لأي شخص معرفة مصدر البحث. كما ترى ، تبدو مقاطع الفيديو القصيرة من المطالبات رائعة جدًا وتوضح أشياء جيدة حول مستقبل مقاطع فيديو الذكاء الاصطناعي في الفن. بينما لا يمكنك تجربة هذا المولد الفني المبتكر للذكاء الاصطناعي بنفسك حتى الآن ، فقد فتحت Meta عمليات تسجيل لنفسك. توجه إلى الرابط أعلاه لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على مكان.

2. Google Imagen Text to Video Generator


إذا كنت تتذكر Google Imagen ، أداة تحويل النص إلى صورة من قبل الشركة ، فستتذكر أيضًا المنافسة التي تطرحها على أمثال DALL-E 2 و Stable Diffusion. بينما أعلنت Meta عن Make-A-Video ، فإن Google ليست بعيدة عن الركب. يعد Imagen Video من Google منشئًا جديدًا للذكاء الاصطناعي يأخذ المطالبات النصية ويحولها إلى مقاطع فيديو عالية الدقة. أثناء وجوده حاليًا في مرحلة البحث ، يحتوي فيديو Google Imagen على موقع ويب للعرض به بعض العينات ، ويمكن القول إنها تبدو رائعة.
مجاملة: جوجل

على موقع Imagen الخاص بها ، تعرض شركة Imagen إمكانات الفيديو الخاصة بها وكيف يمكنها إنتاج مقاطع فيديو تصل إلى 1280 × 768 بكسل بمعدل 24 إطارًا في الثانية من خلال المطالبات النصية المحددة. إنه يحقق تحويل موجه النص إلى فيديو أولي منخفض الدقة باستخدام نموذج انتشار متتالي ويواصل ترقيته حتى الدقة المذكورة أعلاه.


كما ترون هنا ، هناك بعض الضبابية الملحوظة في مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، مع الوقت المناسب والصقل ، فإن هذا يشير إلى القفزة التالية في مولدات الفن بالذكاء الاصطناعي جنبًا إلى جنب مع Meta Make-A-Video. الوصول أو التسجيلات لـ Imagen Video غير متاح بعد. لذلك علينا أن ننتظر ونرى متى يمكننا تجربة هذا المولد بأنفسنا.
استخدم Top AI Text to Image Generators ودع خيالك ينطلق بشكل جامح

لذا ، نعم ، نأمل أن تحظى بساعات من المرح في إنشاء عمل فني رائع باستخدام أفضل مولدات تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي. هناك شيء واحد واضح ، مع التطور السريع للذكاء الاصطناعي في عام 2023 ، تستمر العلاقة بين الإنسان والآلة في التطور للأفضل أو للأسوأ. يجب على المرء أن يتساءل عما إذا كان هذا التسارع له تكلفة وما إذا كان آمنًا لتقدم البشرية. أثناء التأمل ، تحقق من هذه الأمثلة الـ 22 للذكاء الاصطناعي في حياتك . إذن ما رأيك في هذه المولدات الفنية للذكاء الاصطناعي؟ دعنا نعرف رأيك في التعليقات أدناه!
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -