أخر الاخبار

Adobe Acrobat Pro DC 2023.003.20244

Adobe Acrobat Pro DC 2023.003.20244




قم بتنزيل الإصدار الكامل من Adobe Acrobat Pro DC 2023 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows مع خدمات Document Cloud ، والتي تشمل العديد من الأدوات لتحويل التوقيعات وتحسينها وإلصاقها إلى مستندات PDF. تتطابق قابليتها للتنقل مع ما لديك ، مما يتيح لك البدء في صياغة نسخة في مكان عملك ، وتحسينها أثناء تنقلاتك بالقطار ، وإرسالها للحصول على تأييد من غرفة المعيشة المريحة الخاصة بك - بشكل متناغم ، دون تخطي إيقاع.

تقييمات Adobe Acrobat Pro DC


يمتلك Adobe Acrobat Pro DC أدوات مبتكرة تعزز براعة الاتصال. قم بصياغة وتعديل ملفات PDF المزينة بوسائط غامرة ، وانشر المعلومات بأمان شديد ، وتبسيط عملية جمع الملاحظات.

يعمل برنامج Adobe Acrobat Pro DC كحل متطور للمهنيين في التجارة ، ويسهل إنشاء ودمج ومراقبة وتسليم مستندات Adobe PDF من الدرجة الأولى. تضمن سهولة التوزيع والتعاون وتجميع البيانات تجربة سلسة.

تعتمد أكثر من خمسة ملايين مؤسسة في جميع أنحاء العالم على Acrobat DC لإنشاء وتنقيح ملفات PDF الأكثر ذكاءً وتحويلها إلى تنسيقات Microsoft Office وغير ذلك الكثير. سواء كنت تستلزم التعاون مع الأفراد الموجودين عن بُعد ، أو إكمال نموذج ، أو الحصول على توقيع ، فثق في Acrobat DC لتحقيق هذه الأهداف من أي ركن من أركان الكرة الأرضية.

تصبح مشاركة ملفات PDF والحصول على التعليقات أمرًا سهلاً مثل إرسال بريد إلكتروني ، وإن كان ذلك مع زيادة كبيرة في القيادة والإشراف وبدون مرفقات مرهقة. يتلقى المستلمون بريدًا إلكترونيًا يحتوي على ارتباط تشعبي إلى ملف PDF الخاص بك ، مما يسمح لهم بفتح وإلقاء نظرة على وتقديم المدخلات وإلحاق توقيعهم دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو تثبيت البرنامج.

قم بإكمال نماذج PDF وتوقيعها وتوزيعها بشكل آمن بكفاءة لا مثيل لها. أرسل مستندات PDF ملزمة قانونًا والتي يمكن للمستلمين التوقيع عليها من أي مكان من خلال مستعرض ويب أو جهاز محمول. يسهّل Adobe أيضًا إرسال النسخ الموقعة وتعقبها وتخزينها.
ميزات Adobe Acrobat Pro DCقم بتحسين ملفات PDF.
استخراج المحتوى من ملفات PDF.
توليد ملفات PDF.
صياغة النماذج وتقييمها.
دمج ودمج الملفات.
تبسيط المراجعات والمصادقات.
حماية ملفات PDF.

متطلبات النظام


المعالج: معالج Intel® أو AMD 1.5 جيجاهرتز أو أعلى
نظام التشغيل: Windows 10/11 (32 و 64 بت) و Windows 8 و 8.1 (64 بت)
مساحة القرص الصلب: 4.5 جيجابايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب |
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 2 جيجابايت دقة الشاشة : دقة الشاشة 1024 × 768
المتصفح: Internet Explorer 11 ؛ Firefox (ESR) (اختياري) ، Chrome (اختياري)
بطاقة الرسومات: تسريع أجهزة الفيديو (اختياري)

ورقة البيانات


البرنامج: Adobe Acrobat Pro DC
اللغة: متعدد اللغات
المطور: Adobe
التنزيل


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -