أخر الاخبار

Adobe After Effects 2023 23.5.0.52

Adobe After Effects 2023 23.5.0.52


قم بتنزيل برنامج تثبيت Adobe After Effects CC 2023 PreActivate دون اتصال لنظام التشغيل Windows لإنشاء عناوين أفلام سينمائية ومقدمات وانتقالات.

باستخدام After Effects CC ، البرنامج القياسي في الصناعة للرسوم المتحركة والتأثيرات المرئية ، يمكنك إضفاء الحيوية على أي مفهوم بسلاسة. أشعل حريقًا أو استدع عاصفة ممطرة أو حرك شعارًا أو شخصية.
نظرة عامة على Adobe After Effects CC 2023

ابدأ في إنشائك من البداية أو استخدم الإعدادات المسبقة للرسوم المتحركة المتنوعة داخل التطبيق. يقدم After Effects تقنيات مختلفة لبث الديناميكية في نصك ، سواء كان ذلك من خلال التدوير أو الضربات الشديدة أو الشرائح.

ادمج مقاطع الفيديو والصور لدفع جسم غامض عبر اللوحة السماوية ، أو طمس شعار ، أو تنسيق مشهد متفجر - تنتظرك إمكانيات غير محدودة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من التأثيرات تحت تصرفك لتحقيق الجمالية المرغوبة ، بدءًا من إضافة الضباب الأثيري إلى تحويل الألوان أو استدعاء مشهد ثلجي.

يتفاعل After Effects بشكل متناغم مع تطبيقات Adobe الأخرى ، مما يسهل إنشاء التراكيب ويقدم معاينات في الوقت الفعلي من خلال Adobe Dynamic Link في Premiere Pro CC. عزز الجهود التعاونية من خلال استخدام Team Projects ، مما يمكّن المحررين من التعاون بغض النظر عن الموقع بعد أن تتكامل التأثيرات بسلاسة مع أكثر من 300 شريك من البرامج والأجهزة.

يوفر Adobe مجموعة شاملة من أدوات الرسوم المتحركة التي تنسجم بسهولة مع رؤيتك الإبداعية. صمم عناوين أفلام سينمائية ومقدمات وانتقالات والمزيد باستخدام After Effects CC. استفد من Animate CC لتصميم الرسوم المتحركة المتجهة التفاعلية للألعاب والتطبيقات والويب. اجعل الشخصيات تنبض بالحياة في الوقت الفعلي باستخدام Character Animator CC. تنقل بسلاسة بين هذه التطبيقات بتكامل لا مثيل له.
خصائص Adobe After Effects CC 2023أدوات الدمى المتطورة لنحت الشبكة
إنشاء تمريرات العمق من العناصر الأصلية ثلاثية الأبعاد
تضخيم سير عمل الرسوم المتحركة الخاص بك
وقت التصميم المستجيب
متطلبات النظام

نظام التشغيل: Microsoft Windows 11/10 (64 بت)
المعالج: معالج Intel متعدد النواة مع دعم 64 بت.
مساحة القرص الصلب: 5 جيجا بايت من مساحة القرص الثابت المتاحة
ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجا بايت كحد أدنى (32 جيجا بايت مستحسن)
دقة الشاشة: 1280 × 1080 أو أعلى
وحدة معالجة الرسومات: 2 جيجا بايت من VRAM على وحدة معالجة الرسومات.
ورقة البيانات

البرنامج: Adobe After Effects 2023
اللغة: متعدد اللغات
المطور: Adobe
Medicine: Pre_Activate
قم بتنزيل المثبت المنشط مسبقًا


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -