أخر الاخبار

أفضل 11 تطبيق لتهكير تطبيقات و العاب اللأندرويد [مع / بدون روت]

أفضل 11 تطبيق لتهكير تطبيقات و العاب اللأندرويد [مع / بدون روت

قبل القفز مباشرة إلى قائمة التطبيقات ، دعونا نقدم لك نظرة ثاقبة حول الألعاب التي يمكن اختراقها وأيها غير قابلة للاختراق. هناك نوعان من الألعاب - الأنواع الأولى هي ألعاب من جانب العميل تخزن جميع معلومات الألعاب على جهازك. الألعاب الأخرى هي ألعاب على جانب الخادم تستخدم خوادم مخصصة عبر الإنترنت لتخزين بيانات الألعاب واللاعبين مثل النقاط والرتب والمشتريات وغيرها في شكل مشفر. من السهل اختراق الألعاب من جانب العميل وبالتالي يمكنك العثور عليها بسهولة. ولكن لا يمكن اختراق الألعاب الموجودة على الخادم بسهولة نظرًا لوجود الكثير من التشفير.

1. Xmodgames




أفضل 13 تطبيق لتهكير تطبيقات و العاب اللأندرويد [مع / بدون روت]


Xmodgames هو أحد أفضل تطبيقات اختراق الألعاب التي ستتيح لك إمكانية تعديل الألعاب على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. وهو يدعم الكثير من الألعاب الشعبية مثل Clash of Clans و Pokemon Go و Minecraft و Clash Royale والعديد من الألعاب الأخرى. نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح ، هذا التطبيق الكامل لديه إمكانية تعديل بعض الألعاب عبر الإنترنت مثل Pokemon Go و COC.
واحدة من أفضل الميزات التي نحبها في Xmodgames هي واجهة المستخدم سهلة الاستخدام. ينبثق على شكل تراكب عندما تلعب اللعبة. كما يوفر خيارًا لتشغيل Lua Scripts (Bots) من أجل اللعب التلقائي والقائم على الذكاء الاصطناعي لأداء الغارات ، وجمع المكافآت ، وما إلى ذلك دون بذل الكثير من الجهود.

من هنا

2. HackerBot

تعد التطبيقات والألعاب المعدلة واحدة من أفضل الطرق للخداع والوصول إلى الميزات المتميزة والأشياء المقفلة مجانًا. لفعل الشيء نفسه ، يمكنك تبسيط Google عليه. ولكن في معظم الأحيان قد ينتهي بك تنزيل البرامج الضارة وغيرها من الملفات المزيفة / غير المرغوب فيها. في أحيان أخرى ، قد تتعرض للخداع من خلال الاستطلاعات والتحققات البشرية وإكمال المهام ، إلخ مما يؤدي إلى الألم والإحباط.

تعمل HackBot على حل هذه المشكلة من خلال تزويدك بمنصة Search Engine مدعومة من Google للاستعلام عن تطبيقات وألعاب Android المعدلة المنشورة على مصادر موثوقة وآمنة. لن يؤدي هذا إلى توفير وقتك فحسب ، بل سيبقي جهازك أيضًا في مأمن من الفيروسات والبرامج الضارة.

التطبيق يحتوي على اثنين من محركات البحث وهما FreeFinder و ProFinder. يمكن استخدام الإصدار السابق من قبل أي شخص ، في حين أن برنامج ProFinder مجاني أيضًا ولكنه يتطلب منك التسجيل للوصول إلى خدمات الغش المدفوعة والمدفوعة من مصادر مشروعة.

من هنا

3. Cheat Engine





أفضل 13 تطبيق لتهكير تطبيقات و العاب اللأندرويد [مع / بدون روت]

يعد تطبيق Cheat Engine أحد أفضل التطبيقات عندما يتعلق الأمر بتوفير أدوات لاختراق ألعاب Android. ربما كنت قد سمعت عنها من قبل لأنها كانت أساسًا برنامج Cheat للكمبيوتر الشخصي الذي ظهر لاحقًا على Android كتطبيق مفتوح المصدر. يمكن تنزيله مجانًا على هاتفك الذكي.

يمكنك استخدام تطبيق Cheat Engine لتخصيص أي من ميزات الألعاب في غضون ثوانٍ قليلة. يمكنك إجراء جميع أنواع التغييرات في اللعبة بما في ذلك الأسلحة الجديدة وإضافة شخصيات جديدة وجدران غير مرئية وغير ذلك الكثير. لاحظ أن إصدار Android ليس شاملاً مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر باختراق الألعاب على جهاز Android ، فإن Cheat Engine for Android تأتي بالتأكيد في مقدمة جميع التطبيقات الأخرى.

من هنا

4. GameCih







أفضل 13 تطبيق لتهكير تطبيقات و العاب اللأندرويد [مع / بدون روت]


منافس آخر في قائمتنا للحصول على أفضل تطبيقات القراصنة اللعبة هو تطبيق GameCih. يسمح تطبيق Android المجاني المفتوح المصدر للمستخدمين باختراق وتعديل معظم ألعاب Android بما في ذلك الألعاب عبر الإنترنت بالإضافة إلى الألعاب دون اتصال حسب تفضيل المستخدم.

لكن المشكلة في تطبيق GameCih هي أنه يتطلب الوصول إلى الجذر للتطبيق ليتم تشغيله على جهازك. هذا يعني أن جهازك يحتاج إلى أن يكون له جذر لاختراق أي ألعاب باستخدام تطبيق GameCih. لكن بصرف النظر عن ذلك ، فإن GameCih App هو برنامج Android قوي للغاية. إنه قادر على توفير ميزات مختلفة تتيح لأي مستخدم اختراق الألعاب بسهولة.

من هنا

5. ES File Manager


إذا كان لديك هاتف Android ذي جذر ، فسيصبح من السهل للغاية اللعب مع ملفات الألعاب المخزنة في المجلد الجذر. تسمح لك بعض مديري الملفات ، مثل Root Explorer و ES File Manager ، بتحرير الملفات على تخزين جذر جهازك على مستوى محبب.

وبهذه الطريقة ، يمكنك تغيير حفظ ملفات اللعبة ، وتعديل القيم ، وتقليل صعوبة ألعابك داخل الجهاز. إنه مفيد في الحالات التي لا تعمل فيها تطبيقات تغيير القيمة المباشرة مثل SD Game hacker. يمكنك البحث عن تكتيكات التحرير للعبة الخاصة بك على الويب. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل قواعد البيانات .db و .sql باستخدام جهاز الكمبيوتر أو التطبيقات المحددة لنفسه.

يمكنك تنزيل Root file Manager باستخدام هذا الرابط .
6. Lucky Patcher






أفضل 13 تطبيق لتهكير تطبيقات و العاب اللأندرويد [مع / بدون روت]


Lucky Patcher بالتأكيد ليس جديدًا على مستخدمي Android. مما لا شك فيه أنه أحد أفضل تطبيقات Android وليس في متجر play . كما أنه لا يقتصر فقط على اختراق ألعاب Android مثل التطبيقات الأخرى.

يتيح برنامج Lucky Patcher مجموعة كبيرة من الإمكانيات التي لا نهاية لها باستخدام الأدوات المدمجة. يمكنك استخدامه لإزالة الإعلانات ، والتحقق من الترخيص. وكذلك قم بتعديل ذاكرة أي ألعاب أو تطبيقات في غضون ثوانٍ قليلة لاحتياجاتهم. علاوة على ذلك ، لديه قاعدة بيانات خاصة به من تعديل مسبقا. يتم تحديث هذه بانتظام من قبل المطورين. يمكنك حتى تطبيق هذه التعديلات على الألعاب والتطبيقات للوصول إلى الأشياء الثمينة والموارد غير المحدودة.

يجب أن يكون هذا مريحًا لمعظم المستخدمين غير الجذر. ولكن في حال كان لديك أذونات الجذر ، فإنك تحصل على ميزة إضافية لتعديلات أكثر تنوعًا وعملية أسرع. يتضمن هذا مزايا امتياز Play Store والتطبيقات الأخرى على مستوى النظام لعمليات الشراء.

هذا يجعل Lucky Patcher واحداً من أفضل التطبيقات لـ Hacking Offline Android Games واختراق أي من عمليات الشراء داخل التطبيق لأي ألعاب أو تطبيقات. لذلك إذا كان جهازك متجذرًا وترغب في تنزيل تطبيق يساعدك في اختراق الألعاب ، فيجب أن يكون تطبيق Lucky Patcher أحد الخيارات الأولى لك.

من هنا

7. Creehack





أفضل 13 تطبيق لتهكير تطبيقات و العاب اللأندرويد [مع / بدون روت]


Creehack هو أداة أخرى للتطفل على تطبيقات Android و Games. سوف تحب ذلك إذا كنت في القرصنة.

يسمح للمستخدمين باختراق معظم الألعاب عبر الإنترنت بالإضافة إلى الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. يمكنك الحصول على عدد غير محدود من العملات الذهبية والعملات والنقاط والنتائج وغير ذلك الكثير. إذا كنت ترغب في تجاوز أي أمان للمحررين لأي تطبيقات أو ألعاب Android ، فإن تطبيق Creehack هو أيضًا الخيار الأفضل لك. هذا التطبيق هو برنامج مفتوح المصدر بحيث يمكنك تنزيل تطبيق Creehack على جهاز Android الخاص بك مجانًا.


من هنا


8. SB Game Hacker





أفضل 13 تطبيق لتهكير تطبيقات و العاب اللأندرويد [مع / بدون روت]


SB Game Hacker هو تطبيق اختراق آخر يتمتع بشعبية كبيرة بين اللاعبين الذين يرغبون في الحصول على مزيد من الحرية تجاه تطبيقاتهم وألعابهم. يسمح للمستخدمين باختراق نظام أي ألعاب لزيادة النقاط والنتائج بسهولة. يمكنك أيضًا استخدام SB Game Hacker Apk لتعديل نظام أي ألعاب للحصول على موارد غير محدودة من الذهب والعملات والمال وأكثر من ذلك بكثير.

يمكن لـ SB Game Hacker إزالة أي من الإعلانات المزعجة وتجاوز قيود الترخيص وغير ذلك الكثير. لذلك فمن المؤكد أنها أداة اختراق حزمة كاملة لأي تطبيق أو ألعاب Android. بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، تتيح لك لعبة SB Game Hacker تغيير سرعة اللعبة أيضًا ، والتي تعتبر لعبة غش في حد ذاتها ، تذكر لعبة Flappy Bird الشائعة على الإطلاق؟ يمكن الآن لعبها حتى من قبل الأطفال بعد خفض سرعة اللعبة.


من هنا

9. LeoPlay Card






أفضل 13 تطبيق لتهكير تطبيقات و العاب اللأندرويد [مع / بدون روت]


LeoPlay Card هي لعبة قرصنة أخرى تشبه Creehack والتي ستتيح لك لعب العديد من ألعاب Android مجانًا. أحد أهم الأشياء التي أحببتها في هذا التطبيق هو أنه لا يتطلب أن يكون جهاز Android الخاص بك هو الجذر . أخبرنا ما رأيك في هذا التطبيق وأي تطبيق هو المفضل لديك؟

من هنا

10. Game Killer





أفضل 13 تطبيق لتهكير تطبيقات و العاب اللأندرويد [مع / بدون روت]

Game Killer هو تطبيق Android مجاني يتيح لك استخدام الغش وتعديل جوانب ألعاب الفيديو المفضلة لديك. إنه يعمل عن طريق حقن الكود من الخلفية أثناء تشغيل اللعبة ، مما يتيح لك تعديل القيم التي تريدها في العنوان المطلوب.

بمجرد فتح التطبيق ، يبقى مفتوحًا على جهازك ويمكن الوصول إليه من خلال رمز شبه شفاف يمكنك وضعه على أي جزء من الشاشة. يمكنك الوصول إلى Game Killer وقتما تشاء واختيار اللعبة من قائمة خدمات التشغيل.

من هنا

11.gameguardian






أفضل 13 تطبيق لتهكير تطبيقات و العاب اللأندرويد [مع / بدون روت]


إنها واحدة من أفضل معدلات اللعبة التي صادفناها حتى الآن. لأنها تتيح التعديل / القرصنة في أحسن الأحوال. نحن نعتبره أفضل بديل لتطبيق محرك الغش الذي أدرجناه سابقًا في هذه المقالة. إنه يوفر العديد من الأشياء مثل الاختراقات السريعة ، البحث عن قيم غير معروفة والقيم المشفرة ، واجهة رائعة والمزيد.

وهو يدعم كل من أجهزة x86 و x64. ومع ذلك ، لاستخدام هذا التطبيق بكفاءة ، ستحتاج إلى معرفة بعض الأساسيات حول كيفية عمل القيم والأشياء الأخرى في اللعبة.

من هنا

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -