أخر الاخبار

أفضل أدوات فحص ترتيب الكلمات الرئيسية للمدونين

أفضل أدوات فحص ترتيب الكلمات الرئيسية للمدونين




أفضل أدوات فحص ترتيب الكلمات الرئيسية للمدونين



هل تعرف ما إذا كانت جهود البحث عن كلماتك الرئيسية وجهود التحسين فعالة؟


عندما تقوم بتشغيل موقع ويب يعتمد على الإيرادات من حركة المرور عبر محرك البحث ، فإن القدرة على تتبع كلمات رئيسية معينة أمر بالغ الأهمية. من المؤكد أنهم جزء واحد فقط من لغز SEO ، ولكن من المهم معرفة مستوى أدائهم.

ولهذا ، تحتاج إلى الأدوات المناسبة.

لذا ، في هذه المراجعة ، قمنا بفحص ثلاثة عناصر مهمة لأدوات تتبع ترتيب الكلمات الرئيسية الشائعة:


القدرة على التتبع ما مستوى تتبع الرتب الذي يمكنك مراقبته ؛ على سبيل المثال وصولاً إلى تتبع الرتب على مستوى المدينة / المستوى المحلي؟
ما هو تكرار تغييرات تتبع الترتيب ؛ على سبيل المثال يوميا ، أسبوعيا؟
هل يمكن تتبع المنافسين جنبًا إلى جنب مع تصنيفات الكلمات الرئيسية الخاصة بك؟

لوحة القيادة ما البيانات والمقاييس التي يمكنك رؤيتها في لوحة التحكم عبر الإنترنت؟
ما مدى جودة المعلومات المقدمة؟

التقارير والتنبيهات ما إشعارات / تنبيهات البريد الإلكتروني التي تحصل عليها للتغييرات المتعقبة؟
هل يمكنك إنشاء تقارير أسبوعية / شهرية؟
هل هناك خيار الإبلاغ عن البطاقة البيضاء؟

وفي النهاية هناك مقارنة لمعرفة الأداة الأنسب لك.

أدوات تتبع الرتب أدناه هي جميع الخدمات عبر الإنترنت. نعم ، تتوفر أدوات سطح المكتب ، ولكن من واقع تجربتنا ، فإن الأدوات عبر الإنترنت أسهل في إعداد النتائج ومشاركتها مع فريقك أو عملائك.


هيا بنا نبدأ.
أفضل أدوات تتبع رتبة الكلمات الرئيسية
1. SERPWatcher





SERPWatcher هي أداة تتبع مرتبة مبنية على التركيز على الفعالية وسهولة الاستخدام.
قدرات التتبع


من السهل البدء في تتبع تصنيفات الكلمات الرئيسية في SERPWatcher. لكل مجال صالح ، يمكنك اختيار التتبع على مستوى البلد أو الولاية أو المدينة ، بالإضافة إلى أنه لديك خيار للتمييز بين الأنظمة الأساسية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة. يمكن استيراد الكلمات الرئيسية من KWFinder أو ملف تم تحميله أو نسخه ولصقه.
لوحة القيادة عبر الإنترنت


تحتوي لوحة تحكم SERPWatcher على جميع بيانات تتبع الترتيب الأساسية في عمودين مناسبين.


على الجانب الأيمن ، يمكنك رؤية الكلمات الرئيسية المتعقبة وتغييرات الموضع وأحجام البحث.


ل محة عامة يدل على الوضع الحالي من الكلمة (يوم أمس)، وكم هو تغييره، بالإضافة للمتوسط وأفضل المواقف:









في حين أن الأطر الزمنية تقارن الموقع الحالي للكلمة الرئيسية بثلاث فترات سابقة ؛ على سبيل المثال ، قبل 10 و 19 و 30 يومًا:










على الجانب الأيمن من لوحة التحكم هناك المزيد من المقاييس والرسوم البيانية.


في مؤشر الهيمنة يتيح لك تتبع التقدم المحرز الخاص عموما في واحدة مفتاح قياس يقوم على مواقع رئيسية والزيارات المقدرة:










هناك أيضًا مخططات من أجل:
و التغييرات أكبر، سواء كانت إيجابية أو سلبية.
و الزيارات المقدرة شهريا تظهر حركة المرور العضوي الكلي في الشهر للمجال مجنزرة القادمة من كلماتك تعقب.
تدفق موضع الكلمات الرئيسية يوضح عدد الكلمات الرئيسية المتتبعة التي ارتفعت أو انخفضت أو بقيت دون تغيير ؛
توزيع موضع الكلمات الرئيسية مع عدد الكلمات الرئيسية ونسبتها المئوية في ست فئات مواضع مختلفة.
التقارير والتنبيهات


يستخدم SERPWatcher تقارير تتبع تفاعلية عبر الإنترنت بدلاً من ملفات PDF الثابتة. يمكن لأي شخص لديه الرابط الوصول إلى قائمة الكلمات الرئيسية المتعقبة بالإضافة إلى جميع المقاييس والمخططات. ولأنها تفاعلية ، يمكنها ضبط الأطر الزمنية للمقارنة.


كما أن لديها بعض التقارير والتنبيهات التلقائية التي يمكنك توزيعها عبر البريد الإلكتروني. يمكنك إرسال تقرير أسبوعي كل يوم إثنين وتقرير شهري في اليوم الأول من كل شهر.


هناك أيضًا خيار لتكوين تنبيه مخصص يتم تشغيله بواسطة حدث ؛ على سبيل المثال ، تدخل الكلمة الرئيسية أعلى 10 أو تترك الكلمة الرئيسية أفضل 100.








التسعير


و Mangools يشمل جناح SEO ثلاث أدوات أكثر التي تتكامل مع SERPWatcher. KWFinder هي أداة شائعة للبحث عن الكلمات الرئيسية ذات واجهة سهلة الاستخدام ، و SERPChecker هي أداة تحليل Google SERP. ولديهم أيضًا أداة رابط خلفي تسمى LinkMiner .


هناك ثلاث خطط اشتراك ، بناءً على حجم الكلمات الرئيسية. لSERPWatcher هذا نطاقات من تعقب 200-1500 الكلمات الرئيسية مع المجالات مجنزرة غير محدود و التحديثات رتبة اليومية .


تبدأ الأسعار من 49 دولارًا شهريًا .

جرب SERPWatcher مجانا


2. SEMrush







SEMrush عبارة عن أداة تسويق الكل في واحد والتي تتضمن وظائف تتبع رتبة شاملة.
قدرات التتبع


و تتبع الموقع أداة من SEMrush تمكنك من مراقبة وظائف محرك البحث الوطنية والإقليمية والمحلية للحصول على أي الكلمة. يتم تحديث البيانات على أساس يومي لإظهار تقدم تصنيف الكلمات الرئيسية.


يمكنك أيضًا تتبع تصنيفات الكلمات الرئيسية للمنافسين عن طريق إضافة ما يصل إلى عشرة نطاقات تنافسية في حملات التتبع الخاصة بك. ولكن مع SEMrush ، لن تضطر إلى معرفة كل منافسيك. و المنافسين ديسكفري سوف تظهر لك ميزة التي يتم الترتيب المنافسين المحليين في قائمة أفضل 100 النتائج جوجل عن الكلمات الرئيسية التي تستهدفها.
لوحة القيادة عبر الإنترنت


تحتوي لوحة معلومات تتبع الموضع على الكثير من المعلومات المفيدة.


تعرض علامة التبويب " نظرة عامة" الافتراضية مستوى رؤية نطاقك وحركة المرور المقدرة ومتوسط ​​موضع كل كلمة رئيسية تقوم بتتبعها. سترى أيضًا أي منافسين أضفتهم أيضًا.







و ضوح الاتجاه هو المقياس على أساس متوسط نسبة النقر إلى الظهور و المناصب الصفحات تتواجد في المجال. يمكنك أيضا تبديل علامات التبويب لعرض الاتجاهات في المقدرة المرور و متوسط الوظيفة .


يوجد تحت الرسوم البيانية نظرة عامة على الترتيب حيث يمكنك مقارنة تصنيفات الكلمات الرئيسية بينك وبين منافسيك.


يوجد صف لكل كلمة رئيسية في حملتك وعمود لنطاقك وكل منافس. يمكنك رؤية التصنيف الحالي وأي تغيير في الموضع يلاحظه سهم لأعلى أو لأسفل.
التقارير والتنبيهات


يمكنك إنشاء تقارير PDF من لوحة التحكم الرئيسية في علامات التبويب نظرة عامة وتصنيفات واكتشاف المنافسين.










قبل تصدير التقرير ، لديك خيار إرسال ملف PDF أو جدولته أو تمييزه بالعلامة التجارية. تتيح لك العلامة التجارية إضافة شعار واسم ومعلومات الاتصال إلى رأس التقرير.
التسعير


تقدم SEMrush ثلاث خطط اشتراك ، بناءً على حجم الكلمات الرئيسية. بالنسبة لأداة تتبع الموقع ، تتراوح من 500 إلى 5000 كلمة رئيسية متتبعة.


تبدأ الأسعار من 99 دولارًا أمريكيًا / شهريًا .

جرب SEMrush Free


3. ترتيب SE

ترتيب SE هو مجموعة SEO كاملة. على الرغم من أنها بدأت كمنصة لتتبع ترتيب الكلمات الرئيسية ، إلا أنها تفعل الكثير الآن بما في ذلك مراقبة الروابط الخلفية ، والبحث المنافس ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، وعمليات تدقيق تحسين محركات البحث على الصفحة.
قدرات التتبع


يتيح لك SERanking تتبع تصنيفات كلماتك الرئيسية على مستوى البلد أو المنطقة أو المدينة بقدر ما ترغب. يراقب المواقف في الوقت الحقيقي للكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك في محركات البحث الرئيسية للغة والبلدان التي اخترتها.


لديك أيضًا خيار تتبع نتائج بحث الجوال وسطح المكتب بالإضافة إلى خرائط Google.


بالإضافة إلى مواقع الويب الخاصة بك ، يتيح لك SE Ranking مراقبة ما يصل إلى خمسة من منافسيك أيضًا. يمكنك التحقق من مواقع ترتيبها مقابل الكلمات الرئيسية ومحركات البحث المستهدفة. بدلاً من ذلك ، يمكنك السماح للأداة باكتشاف وتتبع أفضل 10 منافسين لك تلقائيًا.
لوحة القيادة عبر الإنترنت


توفر لوحة التحكم في ترتيب SE عرضًا واضحًا لترتيب الكلمات الرئيسية لكل تركيبة تتبع أنشأتها. على سبيل المثال ، من التحديد السابق ، توجد لوحات تحكم لكل من Google USA و Google UK و Google Mobile USA و Bing USA (الإنجليزية).


يمكنك التبديل بين طرق العرض والنقاط والنطاقات المختلفة:







من السهل التنقل ، وهناك الكثير من الخيارات للتنقل في بياناتك. على سبيل المثال ، على الجانب الأيسر ، يمكنك اختيار تقرير مثل متوسط ​​الموضع ، وعلى اليمين تحدد الفترة الزمنية:


التقارير والتنبيهات


يحتوي تصنيف SE على مرافق رائعة للإبلاغ عن البطاقة البيضاء.


باستخدام شعارك المخصص واسم الوكالة ، يمكنك إنشاء تقاريرك من 18 وحدة تتضمن صفحة غلاف ، وجدول نظرة عامة على الترتيب ، وأهداف حركة المرور ، وتصنيفات المنافسين التفصيلية ، والفواتير المستندة إلى الأداء ، والمزيد.

لديك خيار إضافة تعليقات إضافية إلى أي جزء من التقارير ، ثم توليدها وإرسالها يدويًا أو تلقائيًا.
التسعير


تصنيف SE يحتوي على مجموعة من الأسعار استنادًا إلى عدد الكلمات الرئيسية المطلوب تتبعها ، وتكرار تتبع الترتيب وفترة الاشتراك. على سبيل المثال: تبدأ الأسعار من 13.80 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا لتتبع 250 كلمة رئيسية أسبوعيًا ، و 18.40 جنيهًا إسترلينيًا / شهريًا إذا كنت تريد تتبعها كل 3 أيام و 23 جنيهًا إسترلينيًا / شهريًا لتتبعها يوميًا .



جرب تصنيف SE مجانًا

4. سحابة تصنيف الويب المتقدمة

AWR Cloud هي خدمة تتبع وتقارير مرتبة على شبكة الإنترنت ، قادرة على تقديم تحديثات يومية وأسبوعية وشهرية وعند الطلب.
قدرات التتبع


تتيح لك AWR Cloud تخصيص موقع التتبع الخاص بك إلى مستوى المدينة حتى تتمكن من استرداد نتائج الترتيب نفسها التي يراها عملاؤك من بلد أو مدينة أخرى في متصفحاتهم. كما أنه يوفر نتائج محلية دقيقة ، حتى تعرف كيفية ترتيبك في مدن معينة.


يقوم AWR Cloud تلقائيًا باسترداد أفضل المنافسين حتى تتمكن من معرفة كيفية مقارنتهم في نتائج محرك البحث لكلماتك الرئيسية المستهدفة.
لوحة القيادة عبر الإنترنت


تحتوي AWR Cloud على ثمانية أقسام تصنيف مختلفة للاختيار من بينها في لوحة التحكم.


تلخص النظرة العامة الافتراضية نشاط ترتيب الكلمات الرئيسية ، على سبيل المثال ، في المقام الأول ، في أعلى 10 ، في أعلى 50 ، تلك التي انتقلت لأعلى أو لأسفل ، إلخ.

إحدى العلامات التجارية لـ AWR Cloud هي درجة الرؤية والنسبة المئوية حيث يمكنك التحقق من البيانات المجمعة لموقعك الرئيسي على الويب ، بجانب كل من المنافسين.

باستخدام AWR Cloud ، يمكنك أيضًا إنشاء تقارير سريعة ومشاركتها من لوحة التحكم.
التقارير والتنبيهات


يمكنك إزالة جميع الإشارات إلى AWR Cloud وعرض اسم شركتك وشعارك مع خدمة الإبلاغ عن الملصق الأبيض:


يمكنك أيضًا تخصيص شكل وأسلوب تقاريرك عن طريق وضع الرأس والأعمدة والصفوف:

مع تقارير AWR Cloud ، يمكنك أيضًا تطوير التقارير ؛ على سبيل المثال ، مقارنة تصنيفات المنافسين ، الاتجاه الشهري ، التقدم العام:

بمجرد إنشاء تخطيطات التقرير الخاصة بك ، يمكنك جدولة تسليمها تلقائيًا كل أسبوع أو شهر بتنسيق PDF أو HTML أو CSV.
التسعير

AWR لديها مجموعة من خطط الاشتراك المصممة للأفراد والشركات الصغيرة والوكالات والمؤسسات.

تعتمد خطط الاشتراك على عدد وحدات تصنيف الكلمات الرئيسية. (تعني وحدة الكلمات الرئيسية كلمة رئيسية واحدة يتم فحصها في محرك بحث واحد بعمق بحث مكون من 5 صفحات.) يمكنك تقسيم وحدات الكلمات الرئيسية بأي طريقة تريدها للتحديثات الأسبوعية أو اليومية عبر محركات بحث متعددة.


إذا لم تكن متأكدًا من الخطة المناسبة لك ، فيمكنك أن تأخذ فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا أو تفتح حسابًا مجانيًا بعلامة تجارية AWR لاستكشاف الميزات الأساسية.


تبدأ الأسعار من 49 دولارًا شهريًا .

جرب AWR مجانا


5. Ahrefs

أضافت Ahrefs مؤخرًا تطبيق Tracker جديدًاإلى مجموعتها المتزايدة من أدوات تحسين محركات البحث. نما ما بدأ كأداة تحليل الروابط الخلفية الآن إلى منصة SEO الكل في واحد.
قدرات التتبع


يعد تكوين Track Tracker في Ahrefs أمرًا بسيطًا.


لكل مجال ، تقوم بإضافة الكلمات الرئيسية المحددة. تعرض Ahrefs قائمة بالكلمات الرئيسية التي صنفتها بالفعل ، وهي مفيدة للغاية ، بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة كلماتك الخاصة يدويًا أو تحميل ملف TXT / CSV.


بعد ذلك ، أضف موقعك (مواقعك) للتتبع على مستوى البلد أو الولاية أو المدينة. لكل موقع لغة معينة أيضًا ، مثل الولايات المتحدة (en-US) أو الولايات المتحدة (es-US).


يمكنك أيضًا إضافة ما يصل إلى خمسة منافسين ، وستتتبع Ahrefs تقدمهم لكلماتك الرئيسية أيضًا.
لوحة القيادة عبر الإنترنت


لوحة القيادة على الإنترنت مليئة بالبيانات ، ومن دواعي سروري العمل معها. يحتوي النصف العلوي على رسوم بيانية وأسفلها هي الكلمات الرئيسية المتتبعة الفردية:

في لوحة معلومات النظرة العامة ، تحصل على خمسة رسوم بيانية تقدم مختلفة تنظر إلى تقدم الترتيب العام (لجميع الكلمات الرئيسية في المشروع) من خمس زوايا مختلفة. أثناء تحديد كل رسم بياني صغير ، يتم عرض الرسم البياني التفصيلي تحته.


و الرؤية الرسم البياني يبين ما هي النسبة المئوية من عدد ممكن من الزيارات من الكلمات الرئيسية تعقب يهبط على موقع الويب الخاص بك. إنه حساب Ahrefs فريد. بعد ذلك توجد رسوم بيانية لمتوسط ​​المواقف وحركة المرور . و المراكز توزيع الرسم البياني مجموعة النتائج مبنية على مواقف 1-3، 4-10، 11-50، 51-100. أخيرًا ، هناك رسم بياني لميزات SERP يراقب 12 نوعًا مختلفًا من ميزات SERP :


تُبقيك لوحة معلومات برنامج Track Tracker على علم بالتقدم المحرز مقارنةً بمنافسيك . يمكنك مقارنة بيانات الرؤية ومتوسط ​​المركز وتوزيع المراكز لكل مجال:


التقارير والتنبيهات

يمكنك تكوين Ahrefs لإرسال تقرير إشعارات بالبريد الإلكتروني أسبوعيًا أو شهريًا ، ولكن إلى جانب ذلك ، لا توجد تقارير مهيأة مسبقًا يمكنك إرسالها إلى الزملاء أو العملاء.


التسعير


لدى Ahrefs مجموعة من أربع خطط اشتراك لمجموعة SEO الخاصة بها. تعتمد أسعار برنامج Track Tracker على حجم الكلمات الرئيسية المتتبعة ، وتكرار التحديث ، وترتيب الهاتف المحمول ، والمواقع لكل موقع ويب. يمكنك حفظ اشتراك شهرين عند اختيار الفوترة السنوية.


تبدأ الأسعار من 99 دولارًا أمريكيًا / شهريًا .


جرب Ahrefs


6. Authoritylabs


يوفر Authoritylabs بيانات تصنيف محرك بحث دقيقة وموثوق بها ، وهي أداة شائعة بين محترفي تحسين محركات البحث.
قدرات التتبع


يمكن لـ AuthorityLabs تتبع المجالات التي اخترتها في كل بلد ولغة تقدمها Google و Yahoo و Bing.


عند إضافة نطاقات للتتبع ، يمكنك اختيار مدينة أو رمز بريدي لتتبع الكلمات الرئيسية على المستوى المحلي:


ثم حدد النظام الأساسي أو سطح المكتب أو الجوال. إذا كنت ترغب في تتبع كليهما ، فعليك إضافة إدخالات منفصلة:

يتيح لك Authoritylabs أيضًا تتبع المنافسين إلى جانب مواقعك. ما عليك سوى تجميع المواقع ومزامنتها للحصول على مقارنة جنبًا إلى جنب لكلماتك الرئيسية:

لوحة القيادة عبر الإنترنت

توفر لوحة القيادة فحصًا يوميًا للترتيب على جميع نطاقاتك لتمنحك أفضل فرصة للرد على التغييرات في نتائج البحث. لكل مجال ، يمكنك الاطلاع على أداء كلماتك الرئيسية المتعقبة:

تعرض الرسوم البيانية الصغيرة على يمين كل مجال متوسط ​​الترتيب لكل الكلمات الرئيسية التي يتم تتبعها في كل مجال بالإضافة إلى متوسط ​​التغيير في الترتيب لكلمة رئيسية محددة في كل محرك بحث ذي صلة.




التقارير والتنبيهات


يتيح لك Authoritylabs توفير الوقت بتقاريرها المجدولة. يمكنك إعداد عمليات تصدير البيانات التلقائية وتلقي تقارير التصنيف اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية المتكررة:










كما أنه يوفر تقارير عن الملصقات البيضاء حتى تتمكن من تخصيصها بعلامتك التجارية لإعداد تقارير العملاء بشكل سلس.


و الآن قدمت التقرير، الذي يكافح المضمون "لم تقدم" البيانات من Google، هي فريدة من نوعها لAuthorityLabs. فهو يجمع بين البيانات من مصادر مختلفة بما في ذلك تتبع الترتيب و Google Analytics لتظهر لك الكلمات الرئيسية التي تجذب الحركة إلى كل صفحة على موقعك.
التسعير


تقدم AuthorityLabs مجموعة من الأسعار بناءً على عدد الكلمات الرئيسية والمجالات التي تريد تتبعها. إذا لم تكن متأكدًا مما ستحتاج إليه ، فيمكنك البدء بإصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا ثم الترقية أو الرجوع إلى إصدار سابق حسب الحاجة.


تبدأ الأسعار من 49 دولارًا شهريًا .

جرب مختبرات السلطة مجانا


7. ProRankTracker





ProRankTracker هو حل لتتبع الرتب والإبلاغ مناسب للأفراد والشركات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة.
قدرات التتبع

تدعي ProRankTracker أن لديها الخوارزمية الأكثر دقة من أي أداة تتبع رتبة تمنحك النتائج الأكثر دقة من أفضل 100 موقع بحث.

يتتبع المصطلحات عبر مجموعة واسعة من محركات البحث الإقليمية - 187 موقع Google ، و 35 موقع Yahoo ، و 32 موقع Bing - بحيث يمكنك تتبع الترتيب حسب البلد والمدينة.


لديك الخيار لتتبع التصنيف على منصات متعددة بما في ذلك سطح المكتب والجوال وسطح المكتب والجوال و YouTube والأمازون والباحث المحلي.
لوحة القيادة عبر الإنترنت


يتحقق ProRankTracker تلقائيًا من ترتيب المصطلحات المتعقبة (الكلمات الرئيسية) كل يوم.


في الجزء العلوي من لوحة البيانات ، يعرض مربع "الإحصاءات السريعة" أحدث التغييرات في تصنيفات المصطلحات الخاصة بك. يمكنك مشاهدة التغييرات لليوم والأسبوع والشهر الماضي:










أدناه هو الترتيب الحالي الذي يوضح عدد هذه المصطلحات في Top Spot ، Top 3 ، Top 10 ، Top 20 ، Top 100 ، بالإضافة إلى التغييرات على مدار الـ 24 ساعة الماضية.








التقارير والتنبيهات


يتضمن ProRankTracker الكثير من التقارير المتقدمة ، بما في ذلك تقارير النظرة العامة والتقارير التاريخية وتقارير التقدم والمقارنة وتقارير قياس الأداء. جميع التقارير هي تسمية بيضاء حتى تتمكن من تخصيصها مع شعار شركتك وعلامتها التجارية.


يمكنك إرسال تقارير إلى عملائك من أي عنوان بريد إلكتروني تملكه ، أو يمكنك اختيار استضافتهم ومشاركتهم على عنوان URL آمن.


الحل الأفضل هو تطبيق MyRanks للهواتف المحمولة لـ iOs و Android. يمكن لعملائك الاطلاع على تقاريرهم ، التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بك ، كلما أرادوا ذلك.










هناك أيضًا خيار إنشاء تقارير آلية مجدولة يمكن توزيعها عبر البريد الإلكتروني أو حفظها في حساب Dropbox أو Drive.


وأخيرًا ، يمكنك إعداد إشعارات بريد إلكتروني تلقائية ، يتم تشغيلها من خلال تغييرات ترتيب البنود.
التسعير


يقدم ProRankTracker مجموعة واسعة من خطط الاشتراكات المتاحة على أساس شهري أو نصف سنوي أو سنوي. تستند الأسعار إلى مصطلحات الرقم (مصطلح واحد = مصطلح بحث واحد يتم تتبعه لعنوان URL واحد على محرك بحث واحد ). على سبيل المثال ، 300 مصطلح يمكن أن يكون 6 عناوين URL × 50 مصطلحات بحث أو 3 عناوين URL × 100 مصطلحات بحث. هناك أيضًا إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام.


تبدأ الأسعار من 19 دولارًا في الشهر .


جرب ProRankTracker Free


المكافأة: Google Search Console


قبل أن ننهي هذه المراجعة ، دعونا لا ننسى Google Search Console .


من ناحية ، وحدة تحكم بحث Google ليست أداة تتبع تقليدية للرتب.


على سبيل المثال ، إذا انخفضت تصنيفاتك عبر جميع الكلمات الرئيسية بين عشية وضحاها ، فستتوقع أن تقوم أداة تتبع الترتيب بتنبيهك على الفور حتى تتمكن من الغوص وحل المشكلة. ولكن لا يمكن القيام بذلك باستخدام Search Console.


من ناحية أخرى ، فإنه يوفر متوسط ​​الترتيب ، ويتيح لك التقرير رؤية بيانات البحث من زوايا مختلفة.


على سبيل المثال ، يمكنك اختيار عرض الاستعلامات والصفحات والبلدان والأجهزة ونوع البحث. وضمن كل من هذه ، يمكنك تصفية النتائج بشكل أكبر. على سبيل المثال ، على الأجهزة ، يمكنك التصفية حسب سطح المكتب أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي:










على الرغم من توفر الكثير من البيانات للعرض في Search Console ، فلا توجد تقارير على هذا النحو. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل البيانات المحددة إلى جدول بيانات لمزيد من التحليل.


ولكن ، على الجانب الإيجابي ، فإن Google Search Console مجاني تمامًا للاستخدام.
اختيار أفضل أداة لتتبع الرتب


كل من أدوات تتبع الترتيب عبر الإنترنت التي تمت مراجعتها هنا لها إيجابياتها وسلبياتها.


بعضها أدوات قائمة بذاتها ، وبعضها جزء من مجموعة من أدوات تحسين محركات البحث ، مما يعني أن السعر الذي تدفعه يختلف. تتجه بعض الأدوات نحو الوكالات من خلال إعداد تقارير العلامات البيضاء ، في حين أن البعض الآخر أكثر ملاءمة لرجال الأعمال والشركات الصغيرة.


خذ وقتك واختر الأداة التي تناسب متطلباتك بشكل أفضل.
أي أداة تتبع رتبة هي الأنسب لك؟


للمساعدة في تضييق نطاق اختيارك ، إليك بعض السيناريوهات المختلفة.
إذا كنت قد بدأت للتو وتريد أداة مجانية:


إن Google Search Console مجانية ، ولكنها ليست أداة تتبع حقيقية للرتب. سيكون عليك الغوص والتحقق من بياناتك يدويًا. تقدم AWR Cloud حسابًا مجانيًا محدودًا.
إذا كنت فردًا أو شركة صغيرة:


إذا كنت شركة ناشئة بميزانية محدودة ، فهناك خياران بارزان. يقدم تصنيف SE خطة منخفضة السعر وبأسعار معقولة يمكنك تكييفها وفقًا لمتطلباتك. بدلاً من ذلك ، تقدم SEMrush الكثير من القيمة مقابل المال لأنها أداة شاملة لتحسين محركات البحث وتسويق المحتوى.
إذا كنت تبحث عن أفضل لوحة قيادة:


يمكن أن يوفر لك بيانات الترتيب في متناول يدك بتنسيق سهل القراءة الوقت. أفضل ثلاث لوحات هي SERPWatcher ، SEMrush ، و Ahrefs . كلها تسهل رؤية كيفية ترتيب كلماتك الرئيسية.
إذا كان لديك عملاء وتحتاج إلى الإبلاغ عن الملصق الأبيض:


هل تدير وكالة؟ ثم قد تحتاج إلى أداة تقدم تقارير عن الملصق الأبيض حتى تتمكن من تخصيص التقارير لكل عميل. ProRankTracker ، AuthorityLabs ، SE الترتيب ، AWR الغيمة ، و SEMrush كل عرض هذه الميزة.
إذا كنت مدونًا / مسوقًا جادًا وتحتاج إلى منصة قوية لتحسين محركات البحث شاملة تتضمن تتبع الرتب:


في بعض الأحيان يكون من المفيد أكثر من حيث التكلفة التفكير في شراء منصة تحسين محركات البحث الكل في واحد بدلاً من أداة منفصلة لكل نشاط. اذا كان هذا لك، ثم النظر في SERPWatcher ، SE الترتيب ، SEMrush أو Ahrefs ، اعتمادا على ميزانيتك وعدد من الأدوات التي تريدها.


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -