📁 آخر الأخبار

افضل 10 تطبيقات لتنزيل فيديو YouTube على الإنترنت إلى MP3 أو MP4

افضل 10 تطبيقات لتنزيل فيديو YouTube على الإنترنت إلى MP3 أو MP4





يمنحك تنزيل فيديو YouTube حرية الوصول إليه بلا إنترنت (عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت ) ، أي عندما تفتقر إلى اتصال بالإنترنت . هذا ممكن عند استخدام تطبيقات الهاتف المتحرك التي تحقق هذه الغاية.

موقع YouTube هو ثاني أكثر المواقع شعبية على الويب وفقًا لخدمة Amazon Alexa Rank . ناهيك عن أنه هو أيضا أول إذا ما أخذنا بعين الاعتبار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تقدم مقاطع الفيديو مجاني ر على شبكة الانترنت .

لسوء الحظ في نسخته البسيطة أو المجانية ، لا يمكن تنزيل فيديو YouTube للتشغيل بلا إنترنت في MP4 أو 3GP أو MKV أو أي تنسيق شائع آخر.

الخبر السار هو أن هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك تنزيل فيديو YouTube محليًا ، وتسهل هذه الأدوات عرضه لاحقًا.

تعمل هذه التطبيقات على تحويل إصدار الفيديو عبر الإنترنت إلى ملف يمكنك استخدامه بسهولة مع جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي ، سواء كان Android أو iPhone .

إذا كان قلقك هو كيفية تنزيل فيديو YouTube على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فابتهج لأنك وصلت إلى المكان الصحيح.

لماذا تنزيل فيديو يوتيوب اون لاين؟

كما هو مذكور أعلاه ، يوتيوب هو منصة تدفق الفيديو الأكثر شعبية في العالم.


هذه المنصة هي أيضًا واحدة من أفضل مزودي محتوى الفيديو باستخدام الآلاف من مستخدمي YouTube المنتشرين في جميع أنحاء العالم.

يفرط استخدام YouTube من قِبل الجميع تقريبًا ، وهو يثبت أنه الأفضل في فئة المواقع التي تقدم مقاطع فيديو موسيقية وأفلام وثائقية ومخططات وحتى تدريبًا مجانيًا عبر الإنترنت.

في بعض المناطق التي يكون فيها اتصال الإنترنت بطيئًا بشكل عام ، تكون جودة البث ضعيفة جدًا .

الحل الأمثل هو تنزيل فيديو YouTube عبر الإنترنت للمراقبة بلا إنترنت.

من المهم الإشارة إلى أن YouTube في نسخته الكلاسيكية لا يسمح لك بتنزيل مقطع فيديو لمتابعته في وضع عدم الاتصال.

تقدم Google خيار YouTube المدفوع الذي يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو. حتى تطبيق الهاتف المحمول يمكنه حفظ بعض فئات مقاطع الفيديو ، ولكنك ستضطر إلى تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك فقط باستخدام تطبيق الهاتف المحمول هذا.

أنا شخصياً أحب الاستمتاع بالحصرية والحرية والإمكانية غير المحدودة لتنزيل الفيديو . ولكن نظرًا لأن YouTube ليس أحد مواقع التنزيل المجانية ، فعليك أن تبحث عنه.

 افضل 10 تطبيقات لتنزيل مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت بسهولة
إلى الحفاظ على فيديو يوتيوب عن متواجد حاليا بعد التشغيل ، والتطبيقات التي يحتويها هذا قوائم تسمح لك بسهولة تحميل الفيديو يوتيوب، وخصوصا عندما يحلو لك للمراجعة في وقت لاحق.

1. SnapTube: تطبيق لتنزيل فيديو يوتيوب



Snaptube هو تطبيق جيد جدًا لتنزيل فيديو YouTube على Android. يحتوي هذا التنزيل على واجهة أنيقة وجذابة وفوق كل شيء سهل الاستخدام للغاية.

يسمح التطبيق بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من مصادر متعددة مثل:
موقع YouTube
الفيسبوك ،
انستغرام ،
Vevo.com ،
Whatsappdaily.com ،
Dailymotion.com ،
vimeo.com ،
Vine.co ،
Vuclip.com ،
Metacafe.com ،
Liveleak.com ،
تويتر،
Soundcloud.com ،
وأكثر من ذلك بكثير.

يمكنك أيضًا تنزيل فيديو YouTube بدرجات دقة متعددة.

هناك أيضًا العديد من تنسيقات الفيديو وأيضًا تحويل سهل لفيديو YouTube إلى MP3. يسهّل شريط البحث البحث من YouTube ومصادر الجودة الأخرى.
تنزيل SNAPTUBE APK

2. Vidmate - تنزيل الفيديو عبر الإنترنت



يسمح Vidmate بتنزيل فيديو YouTube مجانًا من خلال هاتفه الذكي الذي يعمل بنظام Android. كما يسمح لك لتحميل ملفات الفيديو من مصادر أخرى مثل Tiktok ، Tubidy، الفيسبوك، ديلي موشن ، والعديد من مواقع الفيديو الأخرى.

يتيح لك Vidmate تنزيل فيديو YouTube بتنسيق MP3 (128K ، 256K) ، M4A ، أو MP4 مع العديد من الدقة (144 ، 240 ، 360 ، 480 ، 720P HD وحتى 1080P HD).


يمكنك بعد ذلك اختيار مشاهدة فيديو مباشر عبر الإنترنت وتنزيله إذا أردت.

هناك أيضًا ميزة الكشف التلقائي عن مقاطع الفيديو قبل التنزيل ، والعديد من الميزات الأخرى دون نسيان البحث وهو جيد جدًا.

ومع ذلك ، لاحظ أن التطبيق سيجبرك على استخدام مشغل PLAYit كمشغل فيديو افتراضي بعد ذلك .

3. Tubemate YouTube Downloader



Tubemate هو من بين التطبيقات القديمة والأفضل لتنزيل فيديو YouTube على Android.

تتوفر مقالة Tubemate كاملة ، فقط اقرأها. يمكنك تنزيل tubemate APK من خلال نفس المقالة.

4.InsTube YouTube Downloader APK



تطبيق آخر لتنزيل فيديو YouTube يوفر نتائج مذهلة هو InsTube وهو متاح أيضًا لنظام Android.

يحتوي التطبيق أيضًا على واجهة مستخدم جيدة ولكنه يمنحك القدرة على تنزيل الموسيقى.

كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى في القائمة ، يدعم Instube منصات أخرى مثل Facebook و Twitter و Instagram و Soundcloud و Vimeo و Vine و Tune و Vevo و Toad و Sky movies و Vuclip و Funnyordie و Dailymotion و Dailytube على سبيل المثال لا الحصر -ال.

5. Videoder جهاز تصوير فيديو


Videoder هو تطبيق مذهل آخر لتنزيل موسيقى وفيديو YouTube لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. لقد حاز على إعجاب وتقدير أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم.

يمكنك بعد ذلك تنزيل أحدث إصدار من Videoder وتثبيته على جهاز Android وتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو المفضلة لديك بسهولة . يقدم التطبيق تنسيقات مختلفة ويسمح بتخزين الملفات من مصادر مختلفة مثل:
Facebook.com ؛
Instagram.com ،
Vevo.com ،
Whatsappdaily.com ،
Dailymotion.com ،
Vimeo.com ،
Vine.co ؛
Metacafe.com ؛
Liveleak.com
وأكثر من 170 موقع متخصص بالفيديو.

يوفر Videoder تنزيل مجموعة متعددة ، ويأتي مع واجهة مستخدم أنيقة ومتصفح ويب مدمج.

6. YouTubNow: أفضل تنزيل يوتيوب MP3


YouTubNow هي أداة متميزة أخرى تتيح لك تنزيل وتحويل أي فيديو على YouTube. يمكنك الاختيار من بين العديد من تنسيقات الصوت والفيديو مثل MP3 أو MP4 أو M4a أو 3GP أو Webm ولا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج أو تسجيل حساب.

كل ما عليك فعله هو الوصول إلى موقع YouTubNow من أي جهاز متصل بالإنترنت وأنت على ما يرام. تأتي إضافة كبيرة أخرى من YouTubNow من شريط البحث المدمج مما يجعل من السهل للغاية العثور على أي فيديو YouTube حتى إذا لم يكن لديك عنوان URL جاهزًا.

7. KeepVid


على الموقع KeepVid هو تنزيل يوتيوب على الانترنت مما يتيح لك تحميل الفيديو ليس فقط من يوتيوب ولكن أيضا من مواقع أخرى مثل الفيسبوك، SoundCloud لل، ديلي موشن، الخ

لتنزيل مقطع فيديو ، انسخ رابط الفيديو من متصفحك. ثم قم بلصق عنوان URL للفيديو في مربع البحث في keepvid.pro. وأخيرًا ، انقر فوق " تنزيل الآن " لتحويل الفيديو إلى MP4 عبر الإنترنت.
8. VuClip

من بين المواقع الأقدم موقع "m.vuclip.com" الذي يسمح أيضًا بتنزيل مقاطع فيديو youtube. هناك أيضًا تطبيق Vuclip Android الذي يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو youtube وتخزينها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. يمكن تنزيله من خلال هذا الرابط

نظرًا لأنه سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى البحث عن اسم مقطع الفيديو المفضل لديك الذي تريد تنزيله ثم النقر على زر التنزيل. حتى تتمكن من تحديد دقة نقال متوافقة مع جهازك.

9. youtube-downloader-for-android.

10. NewPipe.

ما الذي يجب تذكره من التطبيقات التي تسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو YouTube؟

معظم تطبيقات YouTube Video Downloader ليست في متجر Play باستثناء VuClip. هذا هو السبب في أن تنزيل فيديو YouTube ليس بهذه السهولة. لحسن الحظ ، يسمح Android بتثبيت التطبيقات حتى التي لا تأتي مباشرة من متجر Play.


كما ذكرنا ، بعض التطبيقات غير متوفرة في متجر Play بسبب بنود وشروط Google. ومع ذلك ، فهي متوفرة على مواقع الجهات الخارجية ، ولكن هذه التطبيقات جديرة بالثقة ، لذا لا داعي للقلق بشأن الفيروسات أو العواقب الضارة الأخرى.