أخر الاخبار

ما هي قناة Cash Cow على YouTube؟وكيفية الربح منها

 ما هي قناة Cash Cow على YouTube؟وكيفية الربح منها

ما هي قناة Cash Cow على YouTube؟وكيفية الربح منها
ما هي قناة Cash Cow على YouTube؟وكيفية الربح منها



أول شيء ... ما هي قناة Cash Cow على YouTube؟

 قناة Cash Cow على YouTube تم إنشاؤها " لغرض وحيد هو كسب المال ". في الأساس ، هذه هي القنوات التي تحقق أرباحًا من خلال محاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدات (نظرًا لأن YouTube يدفع كل ألف مشاهدة) واستثمارها فقط باستخدام Google Adsense .

هذه هي القنوات مثل: أفضل 10........ ، ونظريات المؤامرة ، والأنيمي ، والألعاب ، و.......ما إلى ذلك. القنوات التي يتم فيها الاستعانة بمصادر خارجية للمحتوى بأكمله من خلال توظيف مؤلفي النصوص ، والأشخاص الذين يمكنهم القيام بملفات صوتية ، ومحرري الفيديو .

من خلال الاستعانة بمصادر خارجية للعمل الشاق ، كل ما تبقى للمالك هو تحميل مقاطع الفيديو وتحسين الوصف والعناوين والعلامات. وهذا يعني أيضًا أنك لست مضطرًا للظهور على الكاميرا !

مثال واضح على قناة Cash Cow على YouTube هو متع عقلك | حقائق 3.01 مليون مشترك ، حيث لا يتعين على مالك القناة أبدًا الظهور أمام الكامير
ما هي قناة Cash Cow على YouTube؟وكيفية الربح منها
ما هي قناة Cash Cow على YouTube؟وكيفية الربح منها

كما ترى ، تحتوي هذه القناة على 3.01 مليون مشترك، وأكثر من 285,633,886 مشاهدة ، وتكسب عشرات الآلاف دولار شهريًا (معظم الوقت تقريبي SocialBlade في النهاية) ،

لماذا اخترت هذا النموذج؟

لقد اخترت هذا النموذج لأنني سئمت من كل العروض الترويجية "للمعلمين" الذين لا أعرف حتى أيهم هم الحقيقيون !

لقد سئمت من التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وتصميم القمع ، والمكالمات الباردة ، وما إلى ذلك في الواقع ، لكي تتمكن من القيام بذلك ، لا يتعين عليك حتى أن تكون مسوقًا على الإطلاق. أنا أيضًا أحب YouTube. أعلم أنها أفضل منصة في العالم حتى الآن ، وكنت أرغب دائمًا في الاستفادة منها ، لكنني لم أعرف أبدًا كيف أفعل ذلك.

أخيرًا ، حقيقة أنه يمكنك الاستفادة من YouTube أثناء عدم قيامك بأي من المحتوى ... هذا حقًا دخل سلبي عبر الإنترنت .

بمجرد النظر إلى نتائج أفضل الأشخاص الذين يمتلكون هذه الأنواع من القنوات ، يمكنك أن ترى أن نموذج العمل هذا ليس مزحة.

تذكر أن جميعهم يمتلكون ما بين 10 إلى 20 قناة لكل منهم .

بالنسبة الى. الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون قنوات Cash Cow على YouTube ، يمكنك معرفة ما إذا كان المحتوى الخاص بك يعمل أم لا فقط بعد تحميل 33 مقطع فيديو ، ومعرفة كيفية استجابة خوارزمية YouTube لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

هل ربحت أي أموال؟

لبدء جني الأموال فعليًا من خلال Google Adsense ، يتعين عليك إما شراء قناة استثمار أو أن تكون مؤهلاً لتحقيق الدخل من قناتك الجديدة .

كيف تبدأ؟

إذا كنت تحب فكرة كسب الآلاف من خلال YouTube ، فإنني أوصيك بالذهاب للتحقق من هذا التدريب المدفوع . أعتقد أنه سيجيب على أي شكوك لديك

أتمنى أن تجد هذا المنشور مفيدًا وأن تجعلك واقعيًا. ربما لن يكون لديك مقطع فيديو سريع الانتشار في غضون الأشهر الأولى من البدء ، ولكن تذكر أن كل ما يتطلبه الأمر هو مقطع فيديو واحد ينطلق وينمو قناتك .


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -