أخر الاخبار

كيفية الحصول على مفتاح Windows 10 قانونيًا مجانًا أو بسعر رخيص


 كيفية الحصول على مفتاح Windows 10 قانونيًا مجانًا أو بسعر رخيص


كيفية الحصول على مفتاح Windows 10 قانونيًا مجانًا أو بسعر رخيص

يعد Windows 10 أكثر أنظمة تشغيل سطح المكتب شيوعًا في العالم. حاليًا ، لديها أكثر من 800 مليون مستخدم وستتجاوز بشكل مريح مليار مستخدم خلال هذا العام. ومع ذلك ، نعلم أيضًا أن Windows هو أكثر أنظمة التشغيل اختراقًا في العالم. السبب وراء الاختراق هو أن المستخدمين يعتقدون أن وجود نظام تشغيل Windows مكلف. لتوضيح هذا الفهم الخاطئ ، قمنا بإنشاء هذه المقالة حيث نشارك بعض الطرق السهلة لاستخدام Windows 10 دون القرصنة. في الواقع ، يمكنك استخدام Windows 10 مجانًا دون شراء مفتاح Windows 10. هناك أيضًا العديد من الطرق الأخرى للحصول على مفتاح Windows 10 بسعر أرخص بكثير. لذلك لا تخترق لأننا نوضح لك كيفية الحصول على Windows 10 Key مجانًا أو بسعر رخيص في عام 2020.


احصل على Windows 10 Key مجانًا أو بسعر رخيص في عام 2020

هناك العديد من الطرق للحصول على مفتاح Windows 10 بشكل قانوني وسنغطي جميع الطرق الواردة في هذا القسم. يمكنك الذهاب إلى أي قسم تعتقد أنك تريده. لذلك دون إضاعة الكثير من الوقت ، لنبدأ بالطريقة الموصى بها.

1. احصل على Windows 10 مجانًا من Microsoft

قبل عامين ، جعلت Microsoft Windows 10 مجانيًا للتنزيل والتثبيت والاستخدام. ومع ذلك ، فإن الجزء المحزن هو أن المستخدمين ما زالوا غير مدركين له. إذا كنت تبحث عن مفتاح Windows 10 ، فإن البديل الأفضل هو استخدام الإصدار المجاني من Windows 10 بدلاً من شراء مفتاح ترخيص جديد. يأتي مع جميع وظائف Windows وستحصل أيضًا على تحديثات الميزات والأمان. في الأساس ، كل شيء يعمل بشكل مشابه لإصدار Pro المنشط.

القيد الوحيد هو أنه لا يمكنك تخصيص مظهر Windows ، لكن هذا جيد. أيضًا ، تظهر العلامة المائية "تنشيط Windows" دائمًا في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. ومع ذلك ، فإن هذين المحددين ليسا مشكلة كبيرة حقًا. لا توجد طلبات مزعجة تجبرك على شراء مفتاح Windows 10 أو أي نوع من التأمين من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اسمحوا لي أن أشير إلى أنه لا يوجد فرق بين الإصدارات المجانية والمدفوعة من Windows 10 بخلاف التخصيص المرئي والعلامة المائية "تنشيط Windows". أنت حر تمامًا في استخدامه بالطريقة التي تريدها. يبدو أن استخدام نظام التشغيل Windows 10 المجاني يعد خيارًا أفضل بكثير من اختراق مفتاح Windows 10 الذي يحتمل أن يكون مصابًا ببرامج التجسس والبرامج الضارة.

لتنزيل الإصدار المجاني من Windows 10 ، قم بزيارة موقع Microsoft الرسمي وقم بتنزيل أداة إنشاء الوسائط. بعد ذلك ، يمكنك تنزيل ملف ISO وإنشاء USB قابل للتمهيد.

2. احصل على Windows 10 مجانًا أو بسعر رخيص

 من خلال OnTheHub (للمدارس والكليات والجامعات)لجذب المزيد من الطلاب والباحثين إلى نظام Microsoft البيئي ، دخلت الشركة في شراكة مع المدارس والكليات والجامعات من العديد من البلدان. بموجب هذه الشراكة ، يمكن للطلاب الاستفادة من العديد من منتجات Microsoft بسعر مخفض أو حتى مجانًا.
إذا كنت طالبًا في أي مؤسسة تعليمية ، فيمكنك الحصول على مفاتيح Windows 10 و Microsoft Office 365 وبرامج Oracle والوصول إلى العديد من الأشياء الجيدة الأخرى من Microsoft. لدى Microsoft موقع OnTheHub للطلاب حيث يمكنك العثور على جميع التفاصيل حول العرض.
ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة OnTheHub والتمرير لأسفل إلى أسفل. هنا ، حدد الدولة والولاية والمدرسة. بعد ذلك ، سيعطيك رابط WebStore الخاص بمؤسستك.

3. الترقية من Windows 7/8 / 8.1

إذا فاتتك فترة ترقية Windows 10 في عام 2016 وترغب في تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن ، دعني أخبرك أن فترة الترقية لم تنته بعد. أيضًا ، لا تحتاج إلى شراء مفتاح Windows 10 منفصل لترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يزال بإمكانك ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام ترخيص Windows القديم الخاص بك ويعمل التنشيط دون أي مشاكل. فكيف يمكنك أن تفعل ذلك.

قم بتنزيل أداة إنشاء الوسائط من هنا وقم بتشغيلها. ما عليك سوى تحديد خيار "ترقية هذا الكمبيوتر" والنقر فوق "التالي". ها هو. ستقوم هذه الأداة بتنزيل وترقية جهاز الكمبيوتر القديم الذي يعمل بنظام Windows إلى Windows 10 دون الحاجة إلى مفتاح Windows 10.

إذا كنت تريد التحقق من التنشيط بعد التحديث إلى Windows 10 ، فانتقل إلى الإعدادات-> التحديث والأمان-> علامة التبويب التنشيط في الجزء الأيمن. هنا ، ستجد حالة التنشيط. بهذه الطريقة ستوفر الوقت في شراء مفتاح Windows 10 جديد.

4. احصل على مفتاح Windows 10 من مصادر موثوقة بسعر أرخص

إذا لم يكن الإصدار المجاني من Windows 10 مناسبًا لك ، أو لم تعد طالبًا ، أو لم يكن لديك جهاز كمبيوتر قديم للترقية ، فيمكنك شراء مفتاح Windows 10 جديد بسعر أقل. سأشارك هنا بعض المصادر الأصلية حيث يمكنك الحصول على مفاتيح Windows 10 أصلية بسعر أرخص بكثير.

لكن قبل ذلك ، اسمحوا لي أن أشرح بإيجاز أسباب التكلفة المنخفضة. يمكنك الحصول على مفتاح Windows 10 من Microsoft مقابل حوالي 200 دولار وهو ما يسمى عمومًا بترخيص البيع بالتجزئة. يمكن استخدام ترخيص البيع بالتجزئة لتنشيط Windows على نظام إلى آخر أثناء ترقية جهازك بمرور الوقت. إنها تتبعك بشكل أساسي وتبقى معك.

يتم توزيع مفاتيح OEM هذه بشكل عام على الشركات الكبيرة بكميات كبيرة وبالتالي تكون الأسعار منخفضة بشكل ملحوظ مقارنة بمفاتيح البيع بالتجزئة الفردية. كما ترى ، فإن مفاتيح OEM قانونية تمامًا ولا تختلف عن مفاتيح البيع بالتجزئة . يمكنك بالتأكيد المضي قدما وشرائه. الآن بعد إزالة الالتباس ، دعونا نجد بعض الصفقات الرائعة.

5. شراء مفتاح Windows 10 من Microsoft

إذا كنت تريد نسخة نظيفة من Windows 10 دون أي سؤال عن الشرعية ، فيجب عليك شراء مفتاح Windows 10 للبيع بالتجزئة مباشرة من Microsoft. ما عليك سوى التوجه إلى صفحة Microsoft وشرائها دون أي تردد. إذا كنت طالبًا ، يمكنك الاستفادة من بعض الخصومات. بالنسبة لسعر المستخدمين العاديين ، فإن إصدار Windows 10 Home Edition يكلف 139 دولارًا و Windows 10 Pro Edition بسعر 199.99 دولارًا.

6. Windows 10 الترخيص المجمع

إذا كنت تدير شركة وتحتاج إلى Windows 10 على أجهزة متعددة ، فمن الأفضل أن تمر عبر الترخيص المجمع لشراء مفاتيح Windows 10 بكميات كبيرة. أنه سيكون في متناول الجميع من ذلك بكثير وأسهل لإدارة كل ما تبذلونه من ويندوز 10 الآلات. بعد قولي هذا ، لا يوجد سعر ثابت للحصول على تراخيص الحجم وسيتعين عليك التفاوض مع Microsoft للحصول على صفقة أفضل. ولكن بشكل عام ، يتم تخفيض التكلفة إلى أكثر من نصف (~ 80 دولارًا) مما تدفعه مقابل مفاتيح البيع بالتجزئة. يمكنك معرفة المزيد حول الترخيص المجمع لنظام Windows 10 من هنا .

7. قم بتنزيل Windows 10 Enterprise Evaluation


إذا كنت ترغب في تجربة Windows 10 قبل الذهاب للحصول على ترخيص مجمع ، يمكنك تنزيل Windows 10 Enterprise Evaluation مجانًا. ضع في اعتبارك أن هذا ليس للمستخدمين الفرديين ولكنه يستهدف المؤسسات متوسطة إلى كبيرة الحجم. علاوة على ذلك ، تم تصميمه لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات الذين يرغبون في تقييم ما إذا كان بإمكان Windows 10 مساعدة المؤسسة في إدارة الأعمال والشبكات والأجهزة. يمكنك تجربة تقييم Windows 10 Enterprise لمدة 90 يومًا ويمكنك البدء من هنا .

س: لماذا تشتري Windows 10؟

ضمن الإصدار المجاني ، لا يمكنك تخصيص مظهر جهاز الكمبيوتر الخاص بك والوصول إلى أدوات مثل محرر نهج المجموعة والبرامج التنظيمية الأخرى. بالنسبة للأفراد ، لا يعد شراء Windows 10 ضروريًا ، ولكن إذا كنت محترفًا وتحتاج إلى جميع الأدوات ، فيوصى بشدة بشراء Windows 10.

س: هل مفاتيح Windows 10 الرخيصة قانونية؟

حتى الآن ، لم تتخذ Microsoft موقفًا قويًا بشأن شرعية مفاتيح Windows الرخيصة. ومع ذلك ، ما يمكنني قوله هو أن مفاتيح Windows 10 الرخيصة ليست غير شرعية تمامًا. يتم شراء المفاتيح من قبل المنظمات وبيعها لاحقًا للبائعين الخارجيين بتكلفة أقل بكثير. بصرف النظر عن ذلك ، في بعض البلدان ، تكون المفاتيح أرخص إلى حد ما لذا يمكنك الحصول عليها بسعر مناسب.

س: ما هي تكلفة ترخيص Windows 10؟

كما ذكرت أعلاه ، يكلف Windows 10 Home Edition 139 دولارًا وتكلفة Windows 10 Pro Edition 199.99 دولارًا. ومع ذلك ، يمكنك العثور على صفقة أفضل على أمازون أو متاجر أخرى عبر الإنترنت. فقط تأكد من التحقق من صحة البائع قبل تقديم الطلب.

س: ماذا عن نسخ OEM من Windows؟

نسخ OEM من Windows شرعية تمامًا ويمكنك استخدامها دون أي مشكلة. فقط عند التبديل إلى جهاز جديد ، لا يمكنك نقل مفتاح الترخيص.

س: كيف يمكنني الحصول على مفتاح Windows 10 بسعر رخيص؟

لقد ذكرنا 7 طرق مختلفة للحصول على مفاتيح Windows بسعر رخيص ، لذا انتقل إلى جميع النقاط. يمكنك العثور على صفقة رائعة من القسم رقم 4.

س هل يمكنني شراء مفتاح منتج Windows 10 فقط؟

نعم ، يمكنك الحصول عليه من متجر Microsoft. انتقل إلى القسم 5 لمزيد من التفاصيل.

س. هل Windows 10 غير قانوني بدون تنشيط؟

لا. تسمح Microsoft الآن للمستخدمين باستخدام Windows 10 مجانًا وبدون الحاجة إلى تنشيط جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا فقط ، ستكون هناك علامة مائية وسيتم تعطيل بعض ميزات التخصيص تحت الإصدار المجاني. يمكنك استخدام نظام التشغيل Windows 10 المعطل للمدة التي تريدها.

س كيف يمكنني تنشيط Windows 10 بدون مفتاح المنتج؟

لا يمكنك تنشيط Windows 10 بدون مفتاح المنتج. ومع ذلك ، يمكنك شراء مفتاح الترخيص بسعر رخيص من البوابات المذكورة أعلاه.

س: كيف يمكنني الحصول على Windows 10 مجانًا؟

إذا كنت لا تمانع في العلامة المائية ونقص ميزة التخصيص ، فيمكنك بسهولة الحصول على Windows 10 مجانًا. ما عليك سوى اتباع القسم رقم 1 من هذه المقالة ويمكنك استخدام Windows 10 مجانًا.
قم بشراء مفتاح Windows 10 رخيص وقم بتنشيط جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -