أخر الاخبار

Microsoft Math Solver هو تطبيق الرياضيات الوحيد الذي ستحتاج إليه

Microsoft Math Solver هو تطبيق الرياضيات الوحيد الذي ستحتاج إليه

Microsoft Math Solver هو تطبيق الرياضيات الوحيد الذي ستحتاج إليه
Microsoft Math Solver هو تطبيق الرياضيات الوحيد الذي ستحتاج إليه



أطلقت Microsoft مؤخرًا تطبيق Math Solver القادر على حل جميع الأنواع المختلفة من مشاكل الرياضيات. هذا يتراوح من المعادلات الخطية إلى المعادلات التفاضلية إلى الحدود والاستمرارية وحتى أبعد من ذلك. لقد جربت العديد من الأسئلة الرياضية المعقدة ، وتمكن التطبيق من إثارة إعجابي في كل مرة. دعنا الآن نرى كيفية استخراج أقصى فائدة من هذا التطبيق.

تطبيق Microsoft Math Solver


مسح مقابل رسم مقابل نوع

يسمح تطبيق Microsoft Math Solver بالعديد من الطرق المختلفة لتغذية سؤالك. يمكنك مسح السؤال ضوئيًا مباشرة عبر الماسح المدمج أو حتى رسم سؤالك على الشاشة. هذه هي الميزة الأخيرة التي تركتني في حيرة من أمري. لقد جربت العديد من تطبيقات حل الرياضيات المختلفة. ولكن بالكاد تمكن أي شخص من توفير هذه الميزة. الطريقة الثالثة والأخيرة لتغذية سؤالك إلى Microsoft Math Solver هي عبر لوحة المفاتيح الرياضية المضمنة.

هذا يختلف تمامًا عن لوحة المفاتيح العادية ، مع العديد من الوظائف الرياضية المضمنة. علاوة على ذلك ، إذا لم يتمكن التطبيق من تحديد سؤالك ، فسيأخذك مباشرة إلى نتيجة بحث Bing حول نفس الموضوع. الآن بعد أن أصبحت على دراية كاملة بقوته الحسابية ، راجع الخطوات أدناه لبدء استخدام التطبيق.

عملية إعداد التطبيق





أولاً ، قم بتنزيل تطبيق Microsoft Math Solver من متجر Play .
قم بالتمرير خلال التعليمات وتوجه إلى شاشة الترحيب.
سيتم تزويدك الآن بثلاث طرق مختلفة لتغذية أسئلتك. كل هذه الثلاثة (مثل المسح الضوئي ، والرسم ، والنوع) موجودة في الشريط العلوي.
اختر الطريقة التي تريدها وانتظر بضع ثوان. سيعطيك التطبيق الحل للمشكلة.




ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على الخطوات التفصيلية لهذا الحل. بصرف النظر عن ذلك ، إذا كان الرسم البياني ممكنًا لهذا السؤال ، فسوف يوفر لك Microsoft Math Solver ذلك تلقائيًا أيضًا. أكثر من ذلك ، سوف يغذيك بمقاطع فيديو تعليمية تتعلق بمشكلتك. إذا لم تكن مقاطع الفيديو هي ما تبحث عنه ، فسيتم أيضًا توفير مفاهيم نصية حول موضوعك. هذا أمر مذهل ، على أقل تقدير.
كان هذا كله يتعلق بـ Microsft Math Solver الذي أعتقد أنه ربما يكون أفضل تطبيق رياضيات لنظام Android. ما التطبيق الذي تستخدمه حاليًا لهذا الغرض ، وهل ستفكر في التبديل بعد الاطلاع على دليلنا؟ لا تخبرنا في قسم التعليقات أدناه.

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -