أخر الاخبار

تحميل برنامج .GoodSync Enterprise 11.7.3.3 كامل

 تحميل برنامج GoodSync Enterprise 11 كامل 

تحميل برنامج GoodSync Enterprise 11 كامل
تحميل برنامج GoodSync Enterprise 11 كامل 


برنامج GoodSync 11 

هو برنامج موثوق به وسهل الاستخدام لمزامنة الملفات والنسخ الاحتياطي من Siber Systems ، صانعي RoboForm. قم بتحليل ومزامنة ونسخ رسائل البريد الإلكتروني والصور العائلية والموسيقى وجهات الاتصال والمستندات المالية وغيرها من الملفات المهمة محليًا احتياطيًا تلقائيًا.

يقوم البرنامج بمزامنة الملفات بين أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والخوادم ومحركات الأقراص الخارجية وأجهزة Windows Mobile. يمكنك أيضًا مزامنة الملفات عن بُعد عبر FTP و SFTP و WebDAV والمزيد.

احصل على نسخة احتياطية تلقائية لجميع ملفاتك المهمة للتأكد من أنك لن تفقدها أبدًا. قم بمزامنة ملفاتك بسهولة بين أجهزة كمبيوتر وأجهزة متعددة.

استخدم برنامج GoodSync لإبقاء أجهزة كمبيوتر العمل لديك متزامنة مع جهاز الكمبيوتر المنزلي أو للحفاظ على مزامنة جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة الخاصة بالعمل مع خادم الأعمال الخاص بك. يستخدم هذا البرنامج خوارزمية مزامنة مبتكرة توفر مزامنة حقيقية ثنائية الاتجاه.

يقوم هذا البرنامج بتوصيل أجهزة كمبيوتر متعددة بشكل مباشر ، متجنبًا تمامًا الحاجة إلى الحلول المستندة إلى السحابة. تعمل جميع عمليات المزامنة الجديدة على مستوى الكتلة على مزامنة تغييرات الملفات ، مما يؤدي إلى تحسين سرعة المزامنة وكفاءتها بشكل كبير. محمول بالكامل مع برنامج GoodSync2Go لفلاش USB ومحركات الأقراص الثابتة المحمولة.

الميزات الرئيسية لبرنامج GoodSync:

  • التزامن الحقيقي ثنائي الاتجاه . يمكن للبرنامج اكتشاف ومزامنة الإنشاء والحذف وجميع التغييرات الأخرى التي أجراها المستخدم تلقائيًا في المجلدات والمجلدات الفرعية والملفات.
  • توفر المزامنة أحادية الاتجاه حلًا سهلًا للنسخ الاحتياطي . سهل الإعداد يوفر التزامن أحادي الاتجاه حلاً نسخًا احتياطيًا سهلًا وموثوقًا.
  • يتم نشر عمليات الحذف . يمكن للبرنامج نشر عمليات حذف الملفات الخاصة بك ، حتى من خلال سلسلة من عمليات المزامنة.
  • التزامن المتسلسل لأجهزة متعددة . يمكن نقل التغييرات التي يتم إجراؤها بواسطة GoodSync إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى.
  • سرعة البرق ، انخفاض متطلبات الذاكرة . البرنامج أسرع بكثير من برامج المزامنة الأخرى ويستغرق ذاكرة أقل. يمكنه تحليل مهمة مع مليون ملف ومجلد على كل جانب في أقل من 10 دقائق على 500 ميجا بايت فقط من الذاكرة.
  • يمكن لبرنامج GoodSync مزامنة أي مجلدين موجودين على Windows Local Disk ، Windows Network Server (SMB). أيضًا على خوادم FTP و WebDAV و Secure FTP (SSH) و Amazon S3.
  • يتزامن مع Windows Mobile Phone و Pocket PC . يسمح بمزامنة الملفات الموجودة على Windows Mobile Phone أو جهاز كمبيوتر الجيب (Windows CE) إلى سطح المكتب.
  • التزامن الانتقائي للملف . استبعاد وتضمين عوامل التصفية. استبعاد الملفات من المزامنة بناءً على نمط الاسم والحجم ووقت التعديل.
  • مسارات محمولة لمحركات الأقراص القابلة للإزالة . يمكنك تحديد مسار المجلد الذي يبدأ باسم وحدة التخزين. بحيث يتم العثور على وحدة التخزين الخاصة بك بغض النظر عن حرف القرص الذي تستخدمه.

الإصدار 10.10.8 15 سبتمبر 2019

* الاستيراد: إصلاح استيراد ملف Jobs.tic ذي التنسيق القديم.

* استيراد: تطبيع ثابت لـ gstp: // account إلى gstps: // account.

* GSTP: السماح ببادئة gstp: // إذا كان اسم IP / العنوان بدون .goodsync بداخله.

* Backblaze B2: عند القيام بتحميل متعدد الأجزاء ، اطلب عنوان URL جديدًا للقطعة للتحميل عند كل إعادة محاولة.

* تصفح Dlg + Storage: تحسين توفير التخزين في مربع الحوار "استعراض".

* OAuth2 + Browser: قم بتشغيل طلب OAuth2 من سلسلة المحادثات الرئيسية ، في المتصفح ، وليس من سلسلة محادثات العامل.

* متصفح OAuth2 +: فك محسّن في سيناريوهات إيقاف / إلغاء OAuth2 المختلفة.

* التراخيص: تنفيذ التنشيط دون اتصال (عبر المستعرض) باستخدام حساب GoodSync ، لتراخيص الخادم.

* GSTP: يمكن إرسال كلمة المرور الثابتة لمرة واحدة (OTP) أكثر من مرة.

* gsync / version أو / License: اطبع بيانات أفضل ، كما هو الحال في التعليمات -> حول إصدار واجهة المستخدم الرسومية.

الصفحة الرئيسية - https://www.goodsync.com





التحميل


Files Password : DownloadDevTools.ir
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -