أخر الاخبار

Adobe Acrobat Reader DC 2023.003.20244

Adobe Acrobat Reader DC 2023.003.20244




قم بتنزيل برنامج التثبيت الكامل في وضع عدم الاتصال لأحدث إصدار من Adobe Acrobat Reader DC ، والمتوفر بتنسيقات 64 بت (x64) و 32 بت (x86).
الميزات الرئيسية لبرنامج Adobe Acrobat Reader DC

يعد Adobe Acrobat Reader DC برنامجًا مجانيًا لقراءة ملفات PDF ، ويمكن الوصول إليه على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Android. يشير تعيين "DC" في عنوانه إلى تكامل Document Cloud ، وهي خدمة قائمة على السحابة تقدمها Adobe والتي تمكن المستخدمين من العمل على مستندات PDF الخاصة بهم من أي مكان بسلاسة. علاوة على ذلك ، فإنه يسهل للمستخدمين الوصول إلى ملفاتهم وتخزينها عبر منصات تخزين سحابية متنوعة ، بما في ذلك Google Drive و Microsoft OneDrive و Dropbox.

في حال لم تكن على دراية ، كان Adobe Acrobat Reader DC معروفًا سابقًا باسم Adobe Reader. يتيح لك هذا البرنامج الاطلاع على ملفات PDF مع توفير وظائف متقدمة مثل التوقيع والتعاون والتعليق على مستندات PDF.

تعلن Adobe أنها عارض PDF الوحيد القادر على فتح جميع أشكال محتوى PDF والتفاعل معها ، بما في ذلك النماذج وعناصر الوسائط المتعددة.

يتيح الإصدار المجاني من Adobe Acrobat Reader للمستخدمين عرض التعليقات وطباعتها وتوقيعها وإلحاقها بمستندات PDF. وعلى العكس من ذلك ، فإن إصدار Pro يمكّن المستخدمين من معالجة نصوص PDF والصور ، ومسح المستندات ضوئيًا ، وتوقيع ملفات PDF وتتبعها وإرسالها وتحويلها إلى مستندات Office ، بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint.
متطلبات النظام

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7، 8، 8.1، 10، 11 (32 بت) | SP11.5 جيجاهرتز أو أسرع
مساحة المعالج: 380 جيجابايت من مساحة القرص الصلب المتوفرة | الرام: 1 جيجا رام
بدقة شاشة 1024 × 768
ورقة البيانات

البرنامج: Adobe Acrobat Reader
اللغة: متعدد اللغات
المطور: Adobe
Medicine: Pre_Actactive
تنزيل SILENT INSTALL REPACK (X86)
(X64)


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -