أخر الاخبار

Adobe Dreamweaver CC 2021 21.3.0.15593

Adobe Dreamweaver CC 2021 21.3.0.15593




يمكن لبرنامج Adobe Dreamweaver CC 2021 إنشاء مواقع ويب ديناميكية وترميزها وإدارتها بسهولة باستخدام محرك ترميز ذكي ومبسط. تلميحات تعليمات الوصول إلى التعليمات البرمجية للتعلم السريع وتحرير HTML و CSS ومعايير الويب الأخرى. واستخدم الوسائل المرئية لتقليل الأخطاء وتسريع تطوير الموقع.

باستخدام Adobe Dreamweaver CC 2022 ، يمكنك إعداد مواقعك وتشغيلها بشكل أسرع باستخدام قوالب البداية التي يمكنك تخصيصها لإنشاء رسائل بريد إلكتروني بتنسيق HTML وصفحات حول الصفحات والمدونات وصفحات التجارة الإلكترونية والرسائل الإخبارية والمحافظ. تساعدك ألوان التعليمات البرمجية والتلميحات المرئية على قراءة التعليمات البرمجية بسهولة أكبر لإجراء عمليات التحرير والتحديثات السريعة.

يتكامل Dreamweaver الآن مع أحدث إصدار من Chromium Embedded Framework ، بحيث يمكنك إنشاء موقع ويب HTML5 حديث وعرض العناصر وشبكات CSS والمزيد.

التعاون سهل مع دعم Git. قم بإدارة كل التعليمات البرمجية المصدر لبرنامج Dreamweaver وقم بتنفيذ جميع العمليات الشائعة مباشرةً من لوحة Git.

ميزات برنامج Adobe Dreamweaver CC 2021أنشئ مواقع جميلة لأي متصفح أو جهاز
ترميز سريع ومرن
قم بإعداد الموقع في خطوات أقل
عرض ديناميكي على جميع الأجهزة
دعم الشاشات المتعددة لنظام التشغيل Windows
تكامل CEF
واجهة مستخدم حديثة ومعاد تصميمها
دعم ES6
إعادة هيكلة جافا سكريبت

يمنحك التنزيل المجاني Adobe Dreamweaver CC 2021 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows طرقًا أسرع وأسهل لتصميم مواقع الويب وتطبيقات الويب التي تبدو رائعة على أي شاشة بأي حجم وكود ونشرها.
في تحرير الفحص


في أحدث إصدار ، تم تقديم وظيفة تحرير الفحص لتحسين الفحص الآلي. يتيح لك التحسين الجديد عرض الأخطاء والتحذيرات في جزء الإخراج في وقت واحد أثناء تحرير ملفات HTML (.htm و .html) و CSS و DW TEMPLATES و JavaScript.

Adobe Dreamweaver CC 2021 Free هو تطبيق مثير للإعجاب سيساعدك على تصميم بعض صفحات الويب الأكثر جاذبية التي طورتها برامج Adobe وموقع الصناعة الشهير. لذلك لجعل صفحات الويب تستجيب بسرعة ، سيساعدك هذا التطبيق في معظم ما يجب القيام به.

يمكن ضبط صفحات الويب هذه وفقًا لحجم الشاشة باستخدام مجموعة كبيرة من القوالب المحددة. يسمى هذا التطبيق محرر WYSIWYG HTML القياسي في الصناعة ، وبالتالي ، يمكنك تصميم صفحات الويب الخاصة بك بسهولة شديدة ودون أي مشكلة.

سيساعدك Adobe Dreamweaver CC 2021 Free على إنشاء مواقع ويب يمكنها العمل بشكل مشابه على أجهزة سطح المكتب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية أيضًا. يمكنك أيضًا تنزيل برامج Adobe XD 51.0.12 الأخرى ذات الصلة.

في هذا التطبيق ، ستحصل على انتقالات CSS التي ستجعل عملية جعل بعض الرسوم المتحركة الرائعة أسهل. ستحصل أيضًا على تقنية Fluid Grid Layout جنبًا إلى جنب مع لوحة Multiscreen Preview التي ستتيح لك تحقيق التوافق مع المنتجات المحمولة باليد.

ستحصل على بعض الميزات البارزة في Adobe Dreamweaver CC 2021 Free ، مثل تمييز التعليمات البرمجية والإكمال التلقائي وتحرير الملفات وإعادة التحميل والقدرة على الاتصال ببروتوكول FTP.

لذلك ، في النهاية ، يعد Adobe Dreamweaver CC 2021 Free تطبيقًا رائعًا يمكنك من خلاله إنشاء وتصميم بعض صفحات الويب الرائعة والمتجاوبة. كمبتدئ سوف تحصل على الكثير من المساعدة منها وبصفتك خبيرًا ؛ يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق.


إذا أعجبك ، قم بشرائه لدعم الناشر!https://www.adobe.com/products/dreamweaver/free-trial-download.html
متطلبات النظام

معالج Intel Core 2 أو AMD Athlon 64 ؛ 2 غيغاهرتز أو معالج أسرع
Microsoft Windows 7 مع Service Pack 1 أو Windows 8.1 أو Windows 10
2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 4 غيغابايت)
2 غيغابايت من مساحة القرص الثابت المتوفرة للتثبيت
لا يمكن تثبيت Dreamweaver على
أجهزة تخزين فلاش قابلة للإزالة.
شاشة بدقة 1280 × 1024 مع كارت فيديو 16 بت
ورقة البيانات

البرنامج: Adobe Dreamweaver CC 2021
اللغة: متعدد اللغات
المطور: Adobe
Medicine: Full_Version
قم بتنزيل المثبت المنشط مسبقًا


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -